تعرفي على القصّة والألوان التي تختارها دائماً سيلينا غوميز

نتكلّم دائماً عن سيلينا غوميز ونتابع أجدد إطلالاتها والسبب تميّزها الدائم والمستمرّ وأناقتها الملفتة التي تأتي أحياناً ملفتة وجريئة وأحياناً أخرى كلاسيكية وراقية.

ias

فسيلينا غوميز (اليك ابرز النصائح لتنسيق اطلالة مميزة على طريقة سيلينا غوميز) استطاعت أن تحقّق لاسمها مكانة مهمّة وأساسيّة في عالم هوليوود ليس فقط كممثّلة أو مغنيّة أي كنجمة إنما أيضاً كفاشينستا أو عاشقة للموضة.

على الرغم من أنّها ليست المرّة الأولى التي نتطرق فيها إلى أبرز إطلالات وصيحات الموضة التي تعتمدها غوميز إلاّ أنّنا أخيراً لاحظنا تركيز غوميز على موضة الشقّ الطويل على الساق لدى اختيارها الفساتين كما على الألوان الأساسية كالأبيض والأسود والرمادي.

لذا، إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة كإطلالات سيلينا غوميز، ننصحكِ باختيار الفساتين الحريرية بالرباط الرفيع مع الشقّ الطويل على الساق والقصّة المنخفضة على الصدر، فهذه القطعة تضفي لمسة جريئة وملفتة على إطلالتك وتجعلها لائقة بالمناسبات الرسمية لاسيما إذا تمّ تنسيق هذا الفستان مع الأحذية الكلاسيكية أو أحذية الصندل بالألوان الأساسية أو الميتاليكية.

إنّ اعتماد غوميز للفساتين بالشقّ الطويل على الساق ليس بالمرّة الأولى فقد  سبق لها واعتمدت هذه الموضة بأسلوب Edgy أكثر إذ اختارت فستاناً أسود بأسلوب السترة أو البلايزر مع حذاء أسود كلاسيكي وقصّة منخفضة على الصدر، من هنا لا بدّ من الانتباه لدى اختيارك قصّة الفستان بالشقّ الطويل على الساق إذ إنّ لكلّ قصّة أسلوباً معيناً.

ومن الفساتين بالشقّ على الساق، ننتقل إلى التنانير بهذه القصّة، هذه القطعة التي تعتمدها غوميز أيضاً إذا أرادت إطلالة حيوية وملفتة  إذ تنسّق هذه التنورة مع التوب القصيرة Crop Top.

أما في حال أرادت سيلينا غوميز الحصول على إطلالة الليدي والظهور بأسلوبٍ أنيقٍ، فتلجأ حينها إلى الفساتين الطويلة إنما بأسلوب القميص وتختار هذه الفساتين بالألوان الأساسية مع حزام عريض على الخصر أو تحرص على اختيار الفساتين الحريرية إنما بطول متوسّط وبأكمام طويلة أو متوسّطة الطول.

أخيراً، لا بدّ من إطلالة Edgy وقوية أحياناً ولا مهربٍ من السروال الميتاليكي أو سروال الترتر الذي نسّقته غوميز في إحدى إطلالاتها مع التوب القصيرة Crop Top بأسلوب الكورسيه التي تظهر قصّة حمالة الصدر.

إقرأي المزيد: اطلالات سيلينا غوميز عنوانها النضوج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية