داكوتا جونسون تكشف عن حقيبتها المفضّلة هذا الصيف!

اكتشفي حقيبة داكوتا جونسون المفضلة

لم يتطلّب منها الأمر الكثير من الأفلام كي تلمع وتصبح نجمة هوليووديّة ينتظر إطلالاتها الجميع فبعد فيلمها الشهير Fifty shades of Grey، استطاعت داكوتا جونسون أن تصبح حديث الناس كلّما أطلّت لتشكّل إطلالتها الجدل الأكبر بعيد ظهورها.

ias

مؤخراً وخلال رصدنا إطلالاتها في موسم الصيف، تلك الإطلالات العادية والبعيدة عن السجادة الحمراء والتي تتّسم بموضة الشارع، لفتنا تمسّكها بحقيبة واحدة معيّنة، حقيبة هي أقرب كي تكون كلاتش تحديداً، كلاتش استطاعت داكوتا أن تنسّقه بطرقٍ مختلفة ومع لوكات بأسلوبٍ مختلف.

كلاتش بوتيغا فينيتا يرافق اطلالات داكونا جونسون في الصيف

إن كنتِ تتساءلين عن هذه الحقيبة وتبحثين عن كلاتش يرافق إطلالاتك هذا الصيف، فما عليكِ سوى اختيار كلاتش بوتيغا فينيتا ذات الأسلوب الـ Vintage الذي يشبه تصميمه تصميم الـ Pochette والذي يأتي بقماش الخيزران الذي تشتهر به العلامة الإيطاليّة.

داكوتا جونسون ترتدي دائما كلاتش بوتيغا فينيتا

ما يؤكّد أنّ داكوتا رائدة في عالم الموضة أيضاً أنّها نجحت في تنسيق هذا الكلاتش بطرقٍ مختلفة ومع أسلوبٍ مختلف فلم تلغي أناقته وكلاسيكيّته مع الملابس الرياضيّة والليغينغ الرياضيّ تحديداً ولم تمحي كلاسيكيّته مع الجينز والتوب والأسلوب المينيماليّ ولم تجعله غير ملائماً للإطلالة الأنثويّة المنسّقة مع التنورة المثنيّة وتوب اللانجري.

داكوتا جونسون تتالق بكلاتش بوتيغا فينيتا مع الاطلالة الحيوية وحتى الرياضية

مع الإطلالات تلك المختلفة، نجحت داكوتا في تغيير مفهوم الكلاتش على أنه حقيبة رسميّة ملائمة للإطلالة الرسمية والكلاسيكيّة فقط وأكّدت أنّ توجّه الموضة حالياً قمائم فعلاً على مزج الستايل المختلف في الإطلالة الواحدة ويبقى السؤال، هل تتجرأين أنتِ وتنسّقين هكذا كلاتش كلاسيكيّ مع هذه الإطلالات جميعها؟

باختصار، أكّدت لكِ داكوتا أنّ الكلاتش وإن كان بتصميمٍ كلاسيكيّ ورسميّ يمكن اعتماده مع الجينز والملابس الرياضيّة وكذلك مع الأسلوب المينيمالي وأحذية اللوفر وملابس اللانجري وليس من الضروريّ أن تكوني متألقة بفستانٍ كي تنسّقي معه الكلاتش.

إقرأي المزيد: توماس ماير يغادر دار بوتيغا فينيتا بعد نجاحٍ باهرٍ استمرّ 17 سنة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية