عارضة الأزياء السعودية أميرة الزهير تسير بخطى سريعة وواعدة نحو العالمية

Face, Head, Person

مصدر الصورة: حساب amiraalzuhair@

نقدم لك اليوم نبذة عن أهم محطات عارضة الأزياء السعودية أميرة الزهير التي شهدنا سيرها بخطى سريعة وواعدة باتجاه العالمية.

ias

تمكنت عارضة الأزياء السعودية أميرة الزهير من لفت الأنظار بظهورها القوي الذي جعلها واحدة من عارضات الأزياء السعوديات اللواتي يتمتعن بمقاييس عالمية جذبت أنظار أعرق دور الأزياء.

بداية سطوع نجمها

كانت بداية الشابة السعودية أميرة الزهير في عالم الأزياء منذ أن كانت طالبة في المرحلة الثانوية، وتمكنت من التوفيق ما بين عملها كعارضة ودراستها لمجال الفلسفة والسياسة والاقتصاد، حيث تستقر في كل من باريس، ولندن، وسبق لها عام 2020 المنافسة على لقب ملكة جمال فرنسا، لتفوز بالقب الوصيفة الثانية في التصفيات السابقة التابعة لمقاطعتها، وشاركت في بداياتها بحملات تروجيه لعلامات كُبرى مثل Burberry وTiffany&Co,، وذلك قبل أن ترتبط بعقد عمل مع وكالة “إيليت موديل مانجمنت”.

وبدأ أسم العارضة السعودية أميرة الزهير بالبروز إعلاميًا من وقت ليس بطويل، حيث سطع أسمها في بداية الأمر بظهورها في أسبوع الموضة بباريس في يوليو من عام 2022 كإحدى العارضات اللواتي قمن بعرض مجموعة أزياء لأفخر الدور العالمية والمصممين في ذلك الحدث، فظهرت في عرض المصمم اللبناني جورج حبيقة، وفي عرض Giambattista Valli وكذلك كانت أحدى عارضات دار أزياء Alexis Mabille ، وبرزت أيضًا في عرض Giorgio Armani Prive .

ورغم صغر سنها وحداثة ظهورها تمكنت العارضة السعودية من تحقيق نجاحات متتالية والظهور على أغلفة أشهر مجلات الموضة والأزياء، بارزة بجلسات تصوير ساحرة لكبار المصممين وكذلك علامات المجوهرات كدار مجوهرات Chaumet الفاخرة.

فترة ازدهار وتألق

تمر العارضة السعودية أمير الزهير بفترة ازدهار من بداية هذا العام، ويبدوا أن جدولها مزدحم وحافل بالالتزامات، فأطلت في شهر فبراير في أسبوع الموضة على منصة عرض Dolce & Gabbana، كما كانت ضمن حضور حفل استقبال كوكتيل جائزة LVMH لمصممي الأزياء الناشئين، وتواجدت بشكل لافت على منصة أزياء عرض المصمم اللبناني إيلي صعب الأخير في العاصمة باريس.

أخيرًا، وبخصوص الحديث عن ذلك ألق نظرة على مجموعة إيلي صعب للأزياء الجاهزة: رحلة رومانسيّة إلى عصر النهضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية