مسعود أوزيل يهدي زوجته الممثلة التركية أمينة جولشن قصراً بقيمة 14 مليون دولارا

مسعود أوزيل يهدي زوجته قصراً بقيمة 14 مليون دولارا

أهدى مسعود أوزيل زوجته الممثلة التركية أمينة جولشن قصراً بقيمة 14 مليون دولار بمناسبة إنجابها طفلتهما الأولى التي أطلقا عليها إسم إيدا. وهي ليست المرة الأولى التي يظهر فيها مسعود سخاءه، حيث سبق وقدّم له هديّة رائعة أيضاً بمناسبة زفافهما.

ias

بحسب الصحف التركية، تبلغ قيمة القصر الذي قدّمه اللاعب الدولي من أصل تركي لزوجته حوالي 82 مليون ليرة تركية أي ما يعادل أكثر من 12 مليون دولار أمريكي، وهو يقع في العاصمة البريطانية لندن، وتبلغ مساحته 1400 مترا مربعا.

إعلان خبر الولادة على انستغرام

وكانت جولشن قد أعلنت الإثنين الفائت، عن خبر ولادتها، حيث نشرت صورة لها رفقة ابنتها وزوجها على حسابها على انستغرام وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله ولدت ابنتنا إيدا، وهي بصحة جيدة جعلها الله ابنة صالحة لنا ولبيئتها وللبشرية جمعاء إن شاء الله"، وعاد مسعود لينشر الصورة نفسها.

> تزوّج الثنائي في يونيو الماضي في حفل حضره كشاهدي زواج الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وزوجته أمينة، وظهرت العروس متألقة بثوب زفاف أنيق جدا

صورة خارجية للقصر الذي يقع في لندن
صورة خارجية للقصر الذي يقع في لندن

وكان مسعود قد عزل نفسه عن زوجته قبل ولادتها، والتزم الحجر المنزلي بعد إصابة مدرّب نادي ارسنال الانكليزي ميكيل أرتيتا بفيروس كورونا والذي يلعب اوزيل ضمن صفوفه.

وبالحديث عن الهدايا، نختمبهدايا يوم الحب من أفضل متاجر انستغرام في السعودية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية