نانسي عجرم سفيرة لعلامة تيفاني أند كو، وهذه الصفات المشتركة بينهما!

نانسي عجرم سفيرة تيفاني اند كو

نانسي عجرم سفيرة تيفاني اند كو

عينت تيفاني اند كو النجمة نانسي عجرم سفيرة عالميّة للدار، لتكون أول امرأة من الشرق الأوسط تتولى هذا المنصب لدى دار المجوهرات الفاخرة هذه، وذلك بعد أسابيع من إطلاق حذاء شكّل ثمرة تعاون تيفاني اند كو ونايكي.

ias

من خلال هذا الإعلان، تثبت Tiffany & Co. مثابرتها على إثبات وجودها وتطوّرها في المنطقة العربيّة، التي تحتلّ القاعدة الجماهيريّة لنانسي عجرم جزءًا كبيرًا منها، وهذا ليس السبب الوحيد لاختيارها سفيرة للدار، إنّما تشاركها وإيّاها صفات كثيرة.

الأنوثة

تشتهر نانسي عجرم بستايلها الأنثويّ الذي سبق وأن لاحظناه من خلال فساتين رائعة ارتدتها سابقًا، وتنعكس هذه الصفة أيضًا من خلال تصرّفاتها.

فالنجمة اللبنانيّة لبقة وأنثويّة جدًّا، وذلك تثبته الطريقة التي تتصرّف بها لدى وصولها إلى أيّ مناسبة، أو عند استضافتها في المقابلات، وحتّى من خلال تجنّبها خوض مشاكل مع المشاهير.

صفة الأنوثة هذه تلازم أيضًا كلّ قطعة مجوهرات تقدّمها تيفاني أند كو.، الأمر الذي جعلها ترى من نانسي الأنسب لتمثّلها في الحملات الإعلانيّة المقبلة.

وأوّل هذه الحملات، تلك التي أتت للإعلان عن هذا الخبر المميّز، إذ تألّقت نانسي عجرم في أول ظهورٍ بصفتها سفيرة العلامة، بقطع مميزة من علامة .Tiffany & Co مرصّعة بالألماس الأبيض والأصفر، وأخرى من تصميم جان شلمبرجير، المصمم المبدع الذي أطلق بالتعاون مع الدار عددًا كبيرًا من المجوهرات الفاخرة بتصاميم غير مسبوقة.

الشجاعة واالتفاؤل

الشجاعة والتفاؤل هما في صلب هويّة تيفاني أند كو، وهما من أبرز صفات شخصيّة نانسي عجرم، التي لاحظناها من خلال مواقف عدّة مرّت بها.

فرغم أنّ نانسي إنسانة حسّاسة لا تستطيع إخفاء مشاعرها في اللحظات المؤثّرة، إلّا أنّها تنظر إلى مختلف الأمور بتفاؤل كبير، وتتّسم بشجاعة كبيرة ساعدتها بتخطّي أكثر التحديّات صعوبة في مسيرتها.

السعي إلى نشر السعادة والحبّ والأمل

تنجح نانسي عجرم بنشر السعادة والتفاؤل على الأجواء أينما حلّت، وكذلك من خلال مختلف أغانيها التي تزرع كلماتها ولحنها الفرح في القلوب.

وهكذا هي تيفان أند كو، تعكس السعادة والأمل من خلال مختلف مجموعاتها، كما في قطع تشكيلة Tiffany T، التي أطلقتها عام 2014، وأصبحت تقدّمها مذاك الوقت بإصدارات جديدة.

تعليقًا على التعاون الجديد، قالت نانسي عجرم: “يغمرني السرور للعمل مع .Tiffany & Co، الدار المميزة التي تكرّس جهودها للإبداع والتميز والحرفية. ولطالما أحببت تصاميم العلامة الفاخرة وأرشيفها الضخم من القطع المبتكرة التي تروي قصصاً مختلفة وتبهرنا دائماً مع كل تشكيلة جديدة”.

أخيرًا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ تعاون تيفاني أند كو مع نانسي يأتي بالتزامن مع إعادة إصدار العلامة لدبوس Bird on a Rock الذي أطلقه المصمم المبدع جان شلمبرجير عام 1965.

وتأتي النسخة الجديدة من الدبوس ضمن تشكيلةٍ مصغّرة تطلقها علامة .Tiffany & Co للمرة الأولى في الدوحة تحت عنوان Bird On a Pearl وتستعرض أندر اللآلئ الطبيعية في العالم.

إذًا، من خلال هذا التعاون المميّز، تنضم نانسي إلى قائمة النجمات العربيّات اللواتي اخترن سفراء لدور عالميّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية