آخرهن العارضة تايلور هيل: نجمات تألقن بإطلالات حملت الطابع الفرعوني

نجمات تألقن بإطلالات حملت الطابع الفرعوني

مصدر الصورة: الحسا بالرسمي لتايلور هيل taylor_hill@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن نجمات عرب وعالميات تألقن بإطلالات حملت الطابع الفرعوني، وكانت آخرهن عارضة الأزياء الأميركية تايلور هيل، في مهرجان كان السينمائي 2024، التي كانت من ضمن أبرز 7 إطلالات مكياج وتسريحات شعر على السجادة الحمراء.

ias

تتعمد أحيانًا بعض النجمات الظهور بإطلالات جريئة، تكسرن بها القواعد الروتينية التقليدية، لتتصدرن بذلك مواقع التواصل الإجتماعي، فمن هنّ الأبرز بهذا اللوك؟

تايلور هيل

 إطلالة عارضة الأزياء الأمريكية تايلور هيل كانت الأبرز في افتتاح مهرجان كان السينمائي 2024. حيث اختارت النجمة الجميلة ثوبًا طويلًا باللونين الأبيض والأسود، وقصة الأوف شولدرز مع فتحة جانبية كبيرة عند الساق. كما استكملت إطلالتها بحقيبة صغيرة سوداء مزينة بالترتر، بالإضافة إلى حذاء صيفي باللون الأسود، ونسقت مه الإطلالة مجوهرات براقة في العنق.

من بين الملايين، التي تهادت على السجادة الحمراء، لفت العقد الذي ارتدته العارضة الأميركية الأنظار. وقد يهمكِ الإطلاع على الفستان الأبيض الشبيه بإطلالة العروس يغزو صور النجمات مؤخرًا.

استلهمته مصممته فاليري ميسيكا من الفراعنة، واجتهدت العارضة أكثر لتستحضر لنا صورة النجمة الراحلة إليزابيث تايلور في دور كليوباترا. استعملت العارضة ماكياجها وزينتها لتخلق صورة من هذا الزمن لكليوباترا.

لفتنا أيضًا مكياج البشرة المتوهج والبرونزية الجذابة الذي اعتمدته النجمة تايلور في هذه الإطلالة الفخمة. طريقة استعمالها الكونتور لإبراز جمال فكها المحدد، مما أضاف جاذبية خاصة لإطلالتها .كما عكس المكياج النضارة والإشراقة الطبيعية لبشرة تايلور، كما أبرز ملامحها بصورة ملائكية رائعة.

كما اعتمدت هيل قصة شعر قصيرة تخللتها تجعيدات خفيفة في لفتة للشعر الأفريقي، وماكياج مدخن عصري، ركزت فيه على العيون المكحلة والمجنحة عند الطرفين، كل هذه التفاصيل عزَزت هذه الصورة. أما العقد الذي تزينت به فكان هو الانطلاقة التي بنت عليها هذه الإطلالة. العقد واسمه “إمبيريال موف” Imperial Move، ينتمي لمجموعة أطلقت مصممة المجوهرات فاليري ميسيكا أول دفعة منها في عام 2022. قالت إنها تلعب على النور، الأمر الذي يُفسِره عنوانها: “أبعد من الضوء” Beyond the Light. هذه المجموعة جاءت نتاج انبهارها بالمجوهرات والثقافة الفرعونية وفلسفتها حول جوهر الحياة ومفهوم التحوَل والارتقاء، وفق قولها. لم تُخف أنها انبهرت بحياة الفراعنة منذ أن كانت طفلة.

تشكّل قصة الشعر البيكسي مع الغرة المتدرجة على طريقة النجمة تايلور هيل، الخيار المثالي لأبرز الإطلالات الفرعنية العصرية، والتي تناسب بشدّة عصرنا هذا.

سلمى أبو ضيف

تصدرت الفنانة المصرية السمراء سلمى أبو ضيف محركات البحث مؤخرًا، بعد اختيارها أن تطلّ على متابعيها، بجلسة تصوير وُصفت من قبل الجمهور بأنها “ساحرة للغاية”.

فسلمى التي تمتلك ملامحًا سمراء مصرية باميتاز، تعلم تمامًا ما يناسب بشرتها ويضيفها جمالًا، حيث انتقت فستانًا طويلًا ضيقًا من وحي الفراعنة، جاء بقبة عالية مطرزة باللون الذهبي عند الرقبة فقط، الفستان جاء بأكمام قصيرة للغاية ومنفوشة من وحي تلك الحضارة.

أما اللوك فجاء بمجمله من الأبيض، لكن الأطراف بدت متداخلة بلوني الأبيض والأسود، أما اللافت فيه فهو التطريز الذهبي الذي شمل القبة العالية ومنتصف الصدر فقط، لتبدو فيه فرعونة مصرية 100%. واكتشفي المزيد عن سلمى أبو ضيف تتألّق بمجوهرات شوميه وإطلالتها رائعة!

كاتي بيري

خلال جولتها العالمية، قررت المطربة كاتي بيري مفاجأة جمهورها في أيرلندا الشمالية، وقدمت عرضًا فرعونيا، ارتدت خلالها أزياء الحضارة المصرية القديمة، وامتطت جوادًا ذهبيًا عملاقًا خلال الحفل الذي شهد تفاعلًا كبيرًا مع الجمهور.

الجدير بالذكر أن كاتي بيري تُعرف باهتمامها البالغ بالحضارة الفرعونية في أكثر من لقاء وحفل، حيث ظهرت في حفل “بريت أوارد” الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن، وظهرت فيه مرتدية الزي الفرعوني بتسريحة فرعونية أقرب ما تكون إلى كليوباترا أيقونة الحضارة المصرية القديمة.

حيث ظهرت بيري بإطلالة فرعونية باللون البنفسجي الفاتح، عبارة عن فستان قصير، واستكملت الإطلالة بقلادة رأس مميزة وحذاء طويل ذو كعب بنفسجي اللون، الأبرز في هذه الإطلالة إدخال اللون الذهبي في كلّ مفاصل اللوك، لتبدو شبيهة تمامًا بالعصر الفرعوني.

نيللي كريم

كان العالم كان على موعد مع حدث مهيب خلال عام 2021، حيث تم نقل 22 مومياء ملكية في موكب بأجواء احتفالية مذهلة سمّي بالموكب الذهبي.
وقد أطلّت بعض الفنانات بالزيّ الفرعوني أثناء الإحتفالية، أبرزهن النجمة نيللي كريم التي تألقت بفستان أبيض طويل من دون أكمام، مزيّن بالتطريزات بقسمه العلوي فقط، وهو من تصميم نور عزازي، وأكملت إطلالتها هذه بأكسسوارات ذات طالع فرعوني.

ميرال ماهيليان

سلطت الأضواء على شابة حسناء قادت موكب المومياوات الملكية عام 2021، في رحلته عبر القاهرة من المتحف المصري في ميدان التحرير إلى المتحف القومي للحضارة المصرية في الفسطاط.

ورغم بروز العديد من الوجوه النسائية خلال الموكب، إلا أن هذه الفتاة التي ظهرت وهي ترتدي ملابس فرعونية كانت الأكثر إثارة لانتباه الجمهور، حيث تساءل العديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن هويتها، ليتبين لاحقًا أنها عارضة أزياء وممثلة مصرية بريطانية تدعى ميرال ماهيليان.

واختارت ميرال إطلالة ساحرة، تميزت بانتقائعا فستانًا طويلًا من اللون الأبيض، مزيّن بحزام أزرق اللون عند منطقة البطن والخضر، ووضعت على كتفيها كاب ساحر من الشيفون الأزرق، واستكملت إطلالتها باكسسوارات فرعونية مذهلة للغاية، بالإضافة إلى مكياج العيون الساحر باللون الأزرق الذي ناسب إطلالتها.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على فساتين تصدرت الترند في مهرجان كان 2024 ليس لأناقتها بل لأسباب أخرى!.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية