أجمل إطلالات شعر وماكياج النجمات في حفل الغولدن غلوب 2015

كما في كل عام، لا تخيّب هذه المناسبة الآمال، فالحفل الذي يستقطب المشاهير من كل أنحاء العالم، ويشكل بداية مناسبات السجادة الحمراء، زخر ليل أمس بأجمل إطلالات النجمات، التي أحببنا أن نكون أوّل من يشاركك تفاصيلها، بعدما كنت أوّل من يتابع فساتين النجمات في تغطية مباشرة من ياسمينة، فماذا في إطلالات الشعر والماكياج؟ 

ias

 

     نجمات هوليوود يتألقن على سجادة الغولدن غلوب 2015 الحمراء!

 

أمل علم الدين: ألأكثر بروزاً في الحفل، أتت أمل متألقة بشعرها الأسود الكثيف والمفرود، وأحمر الشفاه العنابي، وماكياج العيون البسيط، متأبطة ذراع زوجها الوسيم، مبتسمة وضاحكة على الدوام، وداحضة كل الشائعات. 

 

جنيفر لوبيز: كعادتها تستطيع أن تسرق الإنتباه بماكياج السموكي الذي صار بمثابة بصمة توقيع جمالية في المناسبات المختلفة، وهي حال أحمر الشفاه النيود، خطواتٌ إنسجمت مع تسريحة شعرها المفرود، في إشارة إلى جمال لونه على بشرتها. 

 

أليسون ويليامز: عادت بنا النجمة الشابة إلى إطلالات أيقونات الزمن الجميل، مع الشعر الكاريه الملفوف، أما الماكياج فجاء عصرياً بإمتياز، مع عيون السموكي، وأحمر شفاه الوردي الخافت. 

 

أماندا بيت: إعتمدت تسريحة الكعكة المنخفضة، وأحمر الشفاه العنّابي القوي، ولكن من المؤسف أن تظهر تجاعيد بشرتها بهذا الوضوح في الحفل. 

 

إيمي أدامز: على رغم الإطلالة الأنيقة، مع الشعر الأحمر المنسدل على الكتفين، وماكياج السومو الناعم، إلا أننا كنا نتوقّع لوكاً أكثر تألقاً مع إيمي. 

 

    فساتين المصمّمين اللبنانيين تعنون إطلالات النجمات في حفل الغولدن غلوب

 

كاثرين زيتا جونز: نجمة تزداد جمالاً مع كل عام يمر، ولو أنّ النضوج صار عنوانها الأبرز، فقد ظهرت بماكياج ناعم على العيون والشفاه، وربطت شعرها إلى الخلف بطريقة مبتكرة. 

 

سيندي كروفورد: إطلالة تنافس فيها النجمات اليافعات، فالعارضة العالمية تأبى إلاّ أن يكون التألق حليفها، مع الشعر المنسدل، والغرّة الجانبيّة، والماكياج البسيط. 

 

ديان كروغر: كعادتها، تفضّل النجمة الشقراء إعتماد البساطة سواء في الشعر والماكياج، وحتماً قرارها موفقاً نظراً لملامح وجهها الطفولية الناعمة. 

 

إيميلي بلانت: هي من النجمات اللواتي إعتمدن الضفيرة الخلفيّة، التي تشبه تلك التي تظهر في روايات الأطفال، وتناغم الماكياج معها، فجاء لامعاً على الجفون، مع أحمر شفاه السومو.

 

إيما ستون: إطلالة موفقّة لصاحبة الشعر الأحمر القصير، المتناغم مع لون أحمر الشفاه الداكن الذي إختارته، ورسمة الكحل الممدود؛ خطواتٌ مميّزة وأنيقة جداً.

 

هايدي كلوم: إختارت الظهور بتسريحة الشعر المموّج بصيحة الريترو، أما أحمر الشفاه الأحمر العنوان العريض لماكياجها، فهو إختيار توافق مع لون ثوبها. 

 

جنيفر أنيستون: الماكياج الناعم جاء موفقاً، أما كعكة الشعر فلم تكن الخيار الأفضل لها، إذ كان من الممكن أن تظهر أكثر جمالاً وجاذبيّة. 

 

جيسيكا شاستاين: من الإطلالات الأكثر أناقة، كما إعتدنا معها دائماً، وهذه المرّة جاء الشعر جانبيأ ومموّجاً، مع الغرة القصيرة، والماكياج الناعم. 

 

جوليان مور: ظهر أحمر الخدود الزهري والماسكارا الكثيفة في شكل واضح في الماكياج، اما الشعر فجاء طبيعياً، مع العلم أنّ الخطوات جاءت عادية هذه المرّة. 

 

      ياسمينة تنقل إليك لائحة الفائزين بالغولدن غلوب 2015

 

كيت هدسون: النجمة التي ظهرت بماكياج ناعم للغاية، إختارت الكعكة الجانبيّة، في تأكيد على عصرية هذه التسريحة في العام الحالي. 

 

كاثرين هيغل: الشعر المفرود والملفوف زاد النجمة الشقراء حسناً وأنوثة، أما الماكياج الناعم فقد أتمّ الصورة بالشكل ألأجمل. 

 

كايتي هولمز: تسريحة ذيل الحصان الطويلة، وماكياج عيون السموكي، وأحمر الشفاه الناعم، مع سفيرة بوبي براون أعادنا إلى إطلالات نجمات الأساطير الجميلات. 

 

كيرا نايتلي: كعادتها، تنضح بالرقي من كل زاوية، مع الشعر الملفوف إلى الخلف، وأحمر الشفاه العنابي، وماكياج العيون القوي، أما البشرة فجاءت متألقة هي أيضاَ. 

 

لوبيتا نيونغو: إعتمدت الشعر المنفوش في خطوة غير مسبوقة، أما الماكياج فأثبت حب النجمة السمراء للتدرّجات القوية فيها، إذ إختارت ظلال العيون البنفسجيّة، وأحمر الشفاه الزهري اللامع. 

 

نعومي واتس: العنصران الأساسيان في الإطلالة هما أحمر الشفاه الأحمر والماسكارا الكثيفة على الرموش، أما الشعر فظلّ طبيعيًا. 

 

      أبرز إطلالات إنجلينا جولي في حفل الغولدن غلوب عبر السنوات

 

ريز ويذرسبون: إطلالة كلاسيكية ناعمة للنجمة الشقراء، مع الشعر الجانبي المموّج، الماكياج الزهري الأنيق على الوجه والشفاه. 

 

سلمى حايك: فتاة مكسيكيّة بإمتياز، مع الوردة التي علت شعرها خلف الأذن، المتناسبة مع شعرها الأسود المفرود، والماكياج البسيط المتألق. 

 

سيينا ميلير: تسريحة البوب القصير عكست أناقة لافتة في إطلالاتها، وعصرية آسرة خصوصاً أنّها تناغمت مع ماكياج بسيط وناعم.

 

كونشيتا ورست: الإطلالة الأكثر إستهجاناً، مع ملامح الرجولة والأنوثة على وجه واحد، وقد ترافقت اللحية السوداء مع الشعر المفرود والماسكارا الكثيفة. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية