أصالة وعبد الله رويشد في حفل ساهر ضمن جلسات أوايسس الرياض

أصالة وعبد الله رويشد في حفل ساهر ضمن جلسات أوايسس الرياض

أصالة وعبد الله رويشد في حفل ساهر ضمن جلسات أوايسس الرياض

تستعد الفنانة أصالة نصري برفقة الفنان عبد الله رويشد لأحياء حفل ضمن جلسات أوايسس الرياض، التي تم اطلاقها ضمن الفعاليات الشتوية في المملكة، وتم تجهيزها خلال 29 يوماً فقط.

ias

سيكون يوم الجمعة الخامس من شهر فبراير موعد الحفل الذي سيجمع كل من الفنانة أصالة والفنان عبد الله رويشد، في جلسة طربية في أجواء الرياض الشتوية الباردة.

أسعار وفئات التذاكر

بدأ بيع تذاكر هذا الحفل منذ يوم 31 يناير الماضي، والتي تبدأ أسعارها من 2000 ريال على الشخص الواحد، وتشمل العشاء، ويأتي هذا الحفل بتعاون هيئة الترفيه وروتانا للصوتيات والمرئيات، وتتنوع فئات التذاكر وأسعارها حسب عدد الأشخاص والموقع، فمنها الذهبية والبلاتينية والماسية وصولا للملكية التي يصل سعرها ل 51 ألف ريال، ولك أن تتذكري بهذا الخصوص أسعار تذاكر حفل رابح صقر في "أوايسس الرياض" تفاجئ الجمهور!

يجدر الذكر أن فعالية "أوايسس الرياض"تحتضن العديد من الفعاليات الفنية، إلى جانب عدد كبير من الأنشطة الصحراوية ذات الإقبال الكبير من الزوار، وتهيئ الفعالية روح فن الضيافة العالمية بعراقة الصحراء، في تجربة لا تُنسى، من خلال الجلسات المصممة بالطابع البدوي والمطاعم العالمية الفاخرة، أخيراً اطلعي على تفاعل جماهيري كبير مع أولى جلسات "أوايسس الرياض" التي أحياها رابح صقر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية