أناقة تسريحات الشعر الطويل مع كارول سماحة

يحظى الجمهور العربي بفرصة مشاهدة أجمل إطلالات كارول سماحة ضمن برنامج أكس فاكتور آرابيا، حيث ومع كل حلقة تعرض، تزداد كارول سحراً وتألقاً وتواضعاً. ويبدو أنّ النجمة التي اعتدنا على جرأتها اللافتة في الإطلالات، وتغيير ألوان وموديلات تسريحات الشعر رست على البني لوناً، والطويل تسريحة في العام 2013.

ias

 

               أي ماكياج تفضلين في أكس فاكتور، إليسا أم كارول سماحة؟ 

 

على مر السنوات لم تترك كارول سماحة تسريحة شعر أو لوناً إلا وجرّبته مع كل إصدار ألبوم غنائي لها؛ فمع "حلم" اختارت الأسود والخصلات الشقراء الطويلة، ومع "أنا حرّة" تألقّت بالشعر القصير عسلي اللون، لتختار الطويل الأحمر في "أضواء الشهرة"، وترسو في "حدود السما" على الشعر الطويل البني الفاتح. واللافت أنّ كارول الجريئة في اختياراتها، قررت أن تكون كلاسيكيّة في السنتين الأخيرتين، مؤكدّة على الشعر الطويل متعدد الألوان، الذي تألقّت به مجعّداً، أو ملفوف الأطراف، أو على شكل الكعكة المنخفضة، أو بالتسريحة النصفية، بالترافق الدائم مع الغرّة الطويلة الجانبيّة تارةً، والنصفيّة طوراً. 

 

             ياسمينة تقترح  تصاميم مميّزة لكارول سماحة، فهل تعجبها؟

 

مما لا شكّ فيه أن التسريحات العفويّة المفرودة هي أكثر ما يليق بكارول صاحبة الوجه المربّع، باعتبار أنّها تخفي العرض الموجود في وجهها، فهل سنشهد تغييرات جذريّة مع كارول سماحة في الأيّام المقبلة؟ أم أنّ هذه الإطلالة ستستمر معها طيلة حلقات أكس فاكتور؟! 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية