Yasmina

إطلالتك تشّع جمالاً في رمضان مع سيفورا

إطلالتك تشّع جمالاً في رمضان مع سيفورا

لأنّ العناية بالجمال تتضاعف مع كل موسم ومناسبة، لا بد أنّك تستعدين بجديّة للمحافظة على جمالك خلال رمضان، ولأنّ سيفورا تتفهم تماماً هذه الحاجة، وتسعى دوماً أن تجعلك أكثر النساء فتنة في كل المواسم، تمنحك في رمضان فرصة مثالية لتتألقي حسناً مع باقة جديدة ومميزة من المستحضرات العالمية للعناية بالشعر والبشرة والعطور على رأسها 'My Beauty Box' من مجموعة سيفوراوصولاً إلى مجموعة هدايا الشهر الفضيل من علامات تجارية حصرية.

“جمالك منوّر" مع 'My Beauty Box' من مجموعة سيفورا للحصول على رمضانية مذهلة من سيفورا بعشر خطوات سهلة وسريعة:

**ماكياج العيون**

  • الخطوة 1: مهّدي جفنيك مع برايمر العيون Eye Primer من مجموعة سيفورا.
  • الخطوة 2: استخدمي Palette to Take Away بلون Intense Coffee من مجموعة سيفورا لتطبيق لون البيج الماتي رقم 1 على كامل الجفن وصولاً إلى عظمة الحاجب.
  • الخطوة 3: طبّقي ظلال العيون Khaki Brown Shimmer Shade رقم 3 على الجفنين بواسطة فرشاة PRO Small Shadow Brush رقم 15 من مجموعة سيفورا.
  • الخطوة 4: طبّقي ظلال العيون Golden Shade رقم 2 في الزاوية الداخلية وعلى عظمة الحاجب بواسطة فرشاة PRO Shader Brush رقم 18 من مجموعة سيفورا.
  • الخطوة 5: مع ظلال العيون Chocolate Brown Matte Shade رقم 4، ارسمي خطاً رفيعاً بواسطة فرشاة PRO Angled liner Brus رقم 22 من مجموعة سيفورا.
  • الخطوة 6: اختمي إطلالة العيون مع ماسكارا Outrageous Volume Mascara من مجموعة سيفورا لرموش جذابة.
'My Beauty Box' من سيفورا
'My Beauty Box' من سيفورا

**ماكياج البشرة**

  • الخطوة 1: نظّفي وجهك بواسطة Triple Action Cleansing Water من مجموعة سيفورا ورطّبي بشرتك بواسطة Instant Moisture Water Gel من مجموعة سيفورا.
  • الخطوة 2: طبّقي برايمر Beauty Amplifier Smoothing Primer من مجموعة سيفورا على كامل الوجه.
  • الخطوة 3: استخدمي فرشاة PRO Featherweight Brush رقم 90 من مجموعة سيفورا لتطبيق كريم الأساس Glow Perfection Foundation من مجموعة سيفورا وفرشاة الكونسيلر PRO Concealer Brush رقم 57 من مجموعة سيفورا لتطبيق كونسيلر High Coverage Concealer من مجموعة سيفورا.
مستحضرات ماكياج سيفورا تمنحك الإطلالة الأجمل خلال الشهر الفضيل
مستحضرات ماكياج سيفورا تمنحك الإطلالة الأجمل خلال الشهر الفضيل

**ماكياج الشفاه**

  • الخطوة 1: حضّري شفتيك مع سكراب Honey Lip Scrub من مجموعة سيفورا.
  • الخطوة 2: طبّقي أحمر شفاه Cream Lip Stain رقم 13 بلون Marvelous Mauve من مجموعة سيفورا، المثالي لإطلالة النهار.

ختاماً، كثيرة هي المستحضرات التي تنتظرك في متاجر سيفورا، مثل Tarte و Marc Jacobs و Tarte، وToo Faced و GlamGlow وOrigins وغيرها من الماركات التي تمنحك فرصة الحصول على أحدث مستحضراتها سواء في المتاجر أو عبر الانترنت، والتي يمكنك لاحقاً نشر صورك بإطلالتها مع هاشتاغ Nawarty#.

ولمعرفة المزيد عن المستحضرات التي تمّ استعمالها في إطلالة رمضان مع سيفورا، ما عليك إلا الضغط على الرابط المخصص في كل بلد:

مواضيع ذات صلة

مستحضرات ماكياج DiorShow تعطي ديما الشيخلي إطلالة جريئة ومشعّة بالألوان
ماكياج

مستحضرات ماكياج DiorShow تعطي ديما الشيخلي إطلالة جريئة ومشعّة بالألوان