إليك تفاصيل حفل عشاء amFAR 2014 "ألسينما ضد الايدز" برعاية Bulgari

أُقيم حفل الغالا السنوي لعام 21 على التوالي "سينما ضد الإيدز"، في 21 مايو 2014، في فرنسا، حيث جمع حوالى 38 مليون دولار من التبرعات في سبيل مساعدة أمفار في كفاحها ضدّ فيروس نقص المناعة البشرية أو الإيدز. وقد تمّ عقد هذا الحدث في فندق "كاب إيدن روك" Cap Eden Roc، برعاية Worldview Entertainment ،Bold Films ، وBVLGARI.

ias

 

أجمل فساتين النجمات في إفتتاح مهرجان كان السينمائي 2014

 

واستغلّى الفرصة سفير Bulgari والسيدة الأولى السابقة لفرنسا كارلا بروني ساركوزي لتقديم قلادة “Serpenti” الرائعة من Bulgari، المصنوعة من الذهب الأبيض والماس، كتحيّة لروح مؤسّسة أمفار السيدة الراحلة إليزابيث تايلور. وقد بيعت هذه القلادة المميّزة بـ $546000.

 

وكانت قد ترأست هذا الحدث مجدّداً النجمة شارون ستون، إلى جانب هارفي وينشتاين، سفير أمفار ميلا جوفوفيش، هايدي كلوم، سفيرة Bulgari كارلا بروني ساركوزي، جون ترافولتا، كيلي بريستون، أيشواريا راي، كارين رويتفلد، رئيس أمفار كينيث كول، رئيس فريق Bulgari التنفيذي جان كريستوف بابين، سفير أمفار العالمية لجمع التبرعات ميلوتين غاتسبي، ميشال ليتفاك، فنسنت روبرتي، ريمو روفيني، كريستوفر وودرو ومولي كونرز.

 

ومن أبرز الضيوف الذين أيضاً شاركوا في المزاد إلى جانب رؤساء أمفار، نذكر: جيسيكا شاستين، سفير Bulgari أدريان برودي، كايلي مينوغ، باز فيغا، أدريان جرينير، جون كورتاجرانا، كارولينا كوركوفا، صاحبة السموّ الملكي أميرة البندقية كلوتيلد كورو، لوقا ايفانز، جين فوندا، ماريون كوتيار، إيفا هرزيغوفا ومدام كاترين دونوف.

تميّز الحفل ببعض من أبرز العروض الموسيقية الحية، خصوصاً بعرض نجمة البوب الفاتنة والعالميّة لانا ديل ري التي قدّمت أداء لافت لأغنيتها الشهيرة “Young and Beautiful”. بالإضافة إلى أداء كلّ من الموسيقار Aloe Blacc والمغني روبن ثيك الذي أدّى أغنيته الأكثر مبيعاً لعام 2013 “Blurred Lines”. وفوجيء الضيوف أيضاً بأداء استثنائي من قبل أعظم مؤدّيي الأوبرا في العالم، التينور الإيطالي أندريا بوتشيلي.

 

تغطية ياسمينة لليوم الثاني من مهرجان كان السينمائي 2014

 

جاء عرض أزياء “The Red Collection” برعاية أمفار ودعم كارين رويتفلد كأكثر اللّحظات ديناميكيّة خلال هذه الليلة البارزة. وتضمّنت المجموعة أزياء من أجمل التصاميم باللّون الأحمر، من تصميم أكثر دور الأزياء شهرة في العالم، شملت كلّ من الدور التالية: Alexander McQueen ،Alexander Wang ،[Burberry](http://Alexander Wang) ،Calvin Klein ،Cavalli ،CHANEL ،Christian Dior ،Fendi، Giambattista Valli ،Giorgio Armani ،Givenchy ،Gucci ،Hugo Boss ،Lanvin ،Marc Jacobs ،Marchesa، Max Mara ،Michael Kors ،Miu Miu ،Prada ،Ralph Lauren ،Tom Ford ،Versace، وغيرها الكثير.

 

كما شاركت في عرض الأزياء أجمل أربعين عارضة من أنحاء العالم، أمثال إيرينا شايك، ناتاليا سيودمياك، لارا ستون، روزي هانتيغتون وايتلي، شانيل إيمان وغيرها.

 

نجمات الصفّ الثاني يختتمن مهرجان كان بفساتين أقلّ من عاديّة!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية