اجازة الأحلام ستمضينها في فندق كونسرفاتوار ضمن باقة زراعة التوليب ورعايته التي يقدمها

فرصة لزراعة التوليب

فرصة لزراعة التوليب

أثري تجاربك الحياتية بتجربة باقة عروضة "زراعة التواليب" التي يقدمها فندق ’كونسرفاتوار‘ في خطوة تمنحك تجربةً غامرةً وفرصةً مثاليةً لاستكشاف حقول التوليب الشهيرة في إقليم داون آن بولينستريك الهولندي. 

ias

ولطالما شكّل إقليم داون آن بولينستريك إحدى الوجهات المفضّلة والأكثر زيارة من قبل السياح في هولندا خاصةً في فصل الربيع، حيث تكتسي المنطقة بأكملها بعباءة ملوّنة من حقول التوليب الساحرة، وتزهو المنطقة خلال موسم التوليب بملايين أزهار التوليب بكل أصنافها التي تضمّ أكثر من 800 نوع على امتداد 32 هكتاراً. وبسبب قصر فترة الموسم، يشهد الإقليم إقبالاً هائلاً من الزوار كل عام، مّا أدى إلى إلحاق بعض الضرر بالحقول. وهذا ما دفع بالفندق إلى اتخاذ خطوة طموحة لمواجهة هذه المشكلة مع عرضٍ "زراعة التوليب" المبتكر، والذي يسمح للضيوف بزيارة المنطقة والتعرّف على تاريخها ومساعدة المزارعين في زراعة أزهار توليب جديدة للموسم المقبل. وإن كنت من عاشقات التوليب، القي نظرة على أجمل باقات العرائس المصنوعة من التوليب.

فندق كونسرفاتوار في هولندا

ويتضمّن العرض أيضاً زيارة إلى مقر ’رويال فلورا هولند‘ التي تعدّ أكبر منصة عالمية لتجارة الورود في العالم، إضافة إلى إقامة لمدة ليلتين في فندق ’كونسرفاتوار‘ تشتمل على وجبة فطور وخدمات النقل الى منطقة حقول التوليب، مع الحصول على صورة رقمية لأزهار التوليب المتفتّحة.اضافةً الى زيارة إلى متحف ’زوارت توليب‘ للتعرّف على تاريخ هذه الزهرة وتطوّر زراعتها وامضاء نصف يوم في زراعة التوليب في الحقول استعداداً للموسم القادم. فكّري جديًا بهذه الخبرة الحياتية الرائعة اذ تتوافر باقة العروض هذه للإقامات الفندقية خلال الفترة من 1 سبتمبر ولغاية 25 ديسمبر 2019 وتسري الحجوزاتمن 16 أغسطس ولغاية 23 ديسمبر 2019. ولا بد لك عزيزتي في زيارتك أن تتعرفي على أروع وجهات هولندا السياحية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية