اكثر العطور النسائية اثارة للرجل من الماركات العالمية

اكثر العطور النسائية اثارة للرجل

ان اختيار اكثر العطور النسائية اثارة للرجل هو من الامور التي يمكن ان تبحثي عنها لتحصلي على نفحات عطرية جذابة وتتألقي. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- عطر Stella by Stella McCartney:

اكثر العطور النسائية اثارة للرجل

هو من العطور النسائية المثيرة والمغرية للرجل، تتضمن العديد من العناصر العطرية المنعشة. مقدمة العطر برائحة اوراق الطماطم والبنفسج واليوسفي مع قلب العطر برائحة مسك الروم والفريزيا وقاعدة العطر مع خشب الصندل وخشب الارز والمسك.

2- عطر Guerlain La petite Robe Noire:

اكثر العطور النسائية اثارة للرجل

من افضل مجموعة عطور غيرلان، وهو خيارك المثالي لاطلالتك في مناسباتك. فهي تحتوي على نفحات عطرية في غاية الكلاسيكية. مع مقدمة العطر بنفحات البرغموت واللوز والكرز والتوت مع قلب العطر مع عطر الورد والشاي وعرق السوسمع قاعدة العطر التي تجمع بين اليانسون والتونكا والفانيلا والباتشولي وزهور السوسن.

3- عطر Chanel Chance Eau de Parfum:

اكثر العطور النسائية اثارة للرجل

من اشهر عطور شانيل واكثرها سحراً وجاذبية. يتميز بنفحاتها المثيرة مع مقدمة العطر برائحة الفلفل الوردي والتفاح والليمون والصنوبر وقلب العطر من الياسمين والسوسن وقاعدة العطر مكونة من العنبر والباتشولي والمسك الابيض.

4- عطر Coco Chanel:

اكثر العطور النسائية اثارة للرجل

هو من العطور الاكثر فخامة واثارة، مع نفحات البرتقال واليوسفي وبراعم البرتقال والبرغموت معقلب العطر من الميموزا والياسمين والورد التركيوالايلينغ مع قاعدة العطر بنفحات التنكا والباتشولي والفانيلا.

إذاً، بعد ان تعرفت على هذه المجموعة من العطور النسائية المثيرة للرجل، وننصحك باتباع هذه النصائح للحفاظ على رائحة العطر طوال اليوم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية