"الهيبة" في جزءٍ ثانٍ في رمضان المُقبل.. وهذا ما كشفه المُنتج

ليس غريباً أن يحتل مسلسل "الهيبة" الصدارة ضمن المسلسلات الرمضانية التي لاقت نجاحاً باهراً هذا العام، نظراً للاحترافية الشديدة التي أظهرها الممثلون والقصة الرائعة التي صوّرها فضلاً عن ضخامة الانتاج وقوة الاخراج.

ias

ونظراً للاستحسان والاقبال الشديد الذي حصل عليه مسلسل "الهيبة"، أعلن المُنتج صادق الصبّاح، رئيس مجلس إدارة شركة "صبّاح ميديا"، عن الإعداد لجزء ثانٍ من المسلسل ليتم عرضه في شهر رمضان المقبل.

اختبري نفسك:ما الانطباع الاول للشريك عنك؟

فقد توجّه المُنتج صادق الصبّاح رئيس مجلس إدارة شركة "صبّاح ميديا" مُعايداً جمهور "الهيبة" من خلال فيديو نُشر عبر الصفحات الرسميّة للشركة، وشكر كلّ من ساهم في إنجاح هذا المُسلسل من نجوم وتقنيّين ومحطّات تلفزيونيّة بعد أن شكّل حالة جماهيريّة خاصّة.

ونوّه بمجهود الجسم الإعلامي الذي رافق من خلال مُتابعة يوميّة مُسلسل "الهيبة" واعداً بجزءٍ ثانٍ يدخل السباق الرمضاني في العام 2018.

وقال: ""كل عام وأنتم بالف خير. حبّيت طلّ بهل الفيديو لأشكر جميع المُشاهدين والإعلاميّين على ثقتهم بشركة الصبّاح التي بتوعدكم بجزء تاني لمسلسل الهيبة برمضان القادم بينال اعجابكم انشالله". (تعرفي مع ياسمينة الىأفضل وأجمل ثنائي في رمضان 2017)

وتابع: "وبدي أشكر بشكل خاص جميع الذين عملوا بمسلسل الهيبة الجزء الاول وبخص بالذكر المخرج الاستاذ سامر برقاوي وفريق الإخراج والأستاذ المؤلف هوزان عكو والأستاذ محمد مغراوي مدير التصوير وجميع مساعدينه وفريق الانتاج وفريقه الابطال ومهندسة الديكور والستايلسيت ومهندسين الصوت والمونتاج مهند ماهر والغرافكس والتلوين مصطفى البرقاوي وكل من ساهم في المسلسل لإنجاحه ووصوله الى النجاح الغير مسبوق الذي حققه، وطبعا الاستاذة الممثلين لهم الحصة الكبيرة بالشكر فردا فردا على رأسهم شريك النجاح والتألق عريسنا تيّم حسن وشريكة النجاح المستمرة مع شركتنا انشالله الرائعة نادين نسيب نجيم وجميع الممثلين بالأدوار المتألقة التي تعلق فيها المشاهد اللبناني والعربي."

اقرئي المزيد: براد بيت لجنيفر أنيستون: "آسف حبيبتي".. أغاني عربية تصف علاقة نجومك المفضلين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية