تعرّفن على خلطة تطويل الاظافر طبيعياً في البيت

تحتاج الأظافر يا بنات للعناية الدائمة مثل الشعر والبشرة لأنها تؤثر على الشكل الخارجي. ولتعزيز نمو الأظافر، أنتنّ بحاجة إلى اتباع رجيم غذائي صحي وأيضاً استخدام خلطات طبيعية. ما هي العوامل التي تؤثر على النمو البطيء للأظافر؟ يكون نمو الأظافر بطيء بسبب تغييرات هرمونية أو مشاكل صحية أو نقص في التغذية وغيرها. لذلك، قررت أن أقدم لكنّ اليوم خلطات طبيعية تساعد في تطويل الأظافر بخطوات طبيعية. اكتشفنها بالنقاط التالية:

ias

خلطات طبيعية #للعناية_ بالأظافر وتطويلها:

خلطة زيت الزيتون: يغذّي زيت الزيتون الأظافر ويحتوي على الفيتامين e الذي يحسّن الدورة الدموية ويجعل الأظافر أكثر قوة. جرّبت هذه الخلطة في البيت وانصحكنّ بتجربتها: وضعت أظافري في وعاء صغير يحتوي على زيت زيتون فاتر وتركتها لمدة 30 دقيقة تقريباً. كرّرن هذه الخلطة مرة في الأسبوع لتحصلن على نتائج فعّالة.

خلطة عصير البرتقال: يعتبر عصير البرتقال مصدراً أساسياً للفيتامين سي الذي يساعد في إنتاج الكولاجين ويحافظ على صحة الأظافر. وضعت أظافري في وعاء صغير يحتوي على عصير البرتقال وتركتهما لمدة 10 دقائق. بعد ذلك، غسلتهما بالمياه الفاترة. كرّرن هذه الخلطة يومياً لتحصلن على نتائج مذهلة.

خلطة عصير ليمون الحامض: يعتبر ليمون الحامض غنياً بالفيتامين سي الذي يعتبر ضرورياً لنمو الأظافر. خلطت في وعاء 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من عصير ليمون الحامض. بعد ذلك، وضعت الوعاء في الميكرويف لمدة دقيقتين ثمّ غمست أظافري في هذا المزيج. كرّرن هذه الخلطة يومياً لتحصلن على نتائج رائعة.

اقرئي أيضاً: صيحة طلاء الأظافر الرمادي لإطلالة البنات الجديدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية