تعرفي إلى مستحضرات عهود العنزي التي تسببت بتدافع في الكويت!

شكلت الفاشينيستا والبلوغر الكويتية، عهود العنزي، جدلاً كبيراً بعد أن انتشر فيديو لها بالكويت ترمي ماكياج على الفتيات بشكل هيستيري!

ias

وجاءت الخطوة بهدف الترويج لأحمر الشفاه الجديد الذي أصدرته شركة "ماك" بالتعاون معها، لكن رأى البعض أنّ طريقة الترويج مبالغ بها بالأخص أنّ ردة فعل الفتيات زادت عن حدّها، وانتهى الأمر بتدافع عنيف، والمحظوظة تحصل على قلم من ماك مجاناً. 

ورأى معظم رواد مواقع التواصل الاجتماعي انّ الحدث يعنبر مهين للفتيات طالبين من الفاشينيستا الكويتية أن تعتذر عمّا جرى وتوضح، لكن الأخيرة لم تر بما جرى أي إهانة ونشرت فيديو تتحدث به عن نجاح مستحضرها.

وجاء بالفيديو الذي نشرته عهود بحسب إرم نيوز "الواحد دايما يقول الحمد لله.. وإذا رب العالمين كاتبلك شيء في رزقك وشيء إنت مكتوب حقك والله لو تقف الدنيا كلها قدامك هذا رزقك" مشيرةً أنّ "ماك" الكويت شهد نسبة مبيعات كبيرة جداً لم يُر مثلها من قبل.



تعرفي إلى مستحضرات عهود العنزي التي تسببت بتدافع في الكويت!

عهود بالتعاون مع ماك أنتجت أحمر شفاه واحد "مات" باللون البني وهو نسخة محدودة ولهذا تتهافت عليه الفتيات بشكر كبير! لكن الشركة لم تصدر مكملات أخرى كظلال للعيون أو كونتور ولا حتى تدرجات مختلفة، أي أنّ كل هذه الضجة من أجل مستحضر واحد.

ولاقى اللون اعجاب كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاتماعي، حيث انتشر الآلاف من الصور تحت هاشتاغ MACxAhood.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية