Yasmina

حقائق تجهلينها عن البطل "الوسيم" في مسلسل "حكايتي"

الممثل المصري أحمد صلاح حسني

استطاع الممثل المصري أحمد صلاح حسني خطف الأنظار خلال تأديته دور البطولة أمام ياسمين صبري في المسلسل الرمضاني " حكايتي"ـ ولم يتحول إلى حديث مواقع التواصل الاجتماعي فحسب، بل صار أيضاًَ حديث الكثيرات في العالم العربي، والسبب الأوّل لذلك: وسامته! اليوم تكشف لك ياسمينة عن بعض الحقائق التي قد لا تعرفينها عن أحمد:

من كرة القدم إلى التمثيل والتلحين

بدأ مسيرته المهنية في عالم الرياضة مع نادي هيليوبلس ثمّ لعب في النادي الأهلي، وانتقل لاحقاً إلى نادي شتوتجارت الألماني، واختير خلال احترافه في ألمانيا ضمن أفضل 100 موهبة كروية شابة في العالم، وتنقل خلال السنوات بين أكثر من منتخب، منها عربية وأجنبية، إلا أنّه قرر اعتزال كرة القدم في عمره الذهبي، وتوجّه إلى التمثيل، وهو المجال الذي أحبّه منذ الصغر.

حياته الأسرية وزوجته الجميلة

هو متزوّج من راقصة الزومبا إسرار جلال، ولهما طفلة، ويقول المقربون أنّ قصّة حب كبيرة جمعتهما قبل الزواج، واللافت أنّ معرفة أنّه مرتبط صدم الكثير من المعجبات على مواقع التواصل الاجتماعي.

مدمنٌ على التدخين

يعترف أحمد أنّه عاجز عن تخليه عن التدخين، وأنّه جرّب أكثر من مرّة فعل ذلك، ولم يستطع ذلك، غير أنه يحاول التخلص من هذه الآفة، ويبدو ذلك ظاهراً بقوة في صوره على صفحته الشخصية على انستغرام.

صداقاته الفنية

حتى خلال مسيرته في كرة القدم، جمعت أحمد علاقات صداقة قوية مع عدد كبير من نجوم ونجمات التمثيل على الشاشة المصريّة، وهم الذين شجعوه على الدخول إلى هذا العالم.

إقرئي المزيد: ياسمين صبري تعتمد أسرار ماكياج دقيقة تجعلها مختلفة عن جميع النجمات!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر