Yasmina

حيل سريعة للتخلص من ترهلات الذراعين

حيل سريعة للتخلص من ترهلات الذراعين

اختارت ياسمينة أن تعرفك على حيل سريعة للتخلص من ترهلات الذراعين، فهناك فئة كبيرة من النساء وبسبب قلة الحركة والجلوس طوال اليوم أمام الحاسوب من دون حركة تتعرض لترهل الجسم ويظهر ذلك لاسيما في الذراعين ما يجعل المرأة تبدو وكأنها بدينة ومتقدمة في السن وفي المناسبة تعرفي على إضافات تساعدك في خسارة الوزن بسرعة. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالتك وعلى راحتك النفسية إختارت أن تمنحك الحل في وقت سريع وذلك من خلال:

  • تناول وجبات سعراتها الحرارية قليلة: تنصحك ياسمينة بالإمتناع عن تناول الوجبات السريعة الغنية بالسعرات الحرارية واستبدالها بأخرى صحية خالية من الدهون وفي الوقت عينه قليلة. فمن الأفضل تناول 5 وجبات يومياً 3 أساسية غنية بالروتين وخالية من الخبز وما تبقى اختاريهما من الفواكهة.
  • شرب كميات كبيرة من المياه: احرصي على شرب كميات كبيرة من المياه اي ليترين على الأقل يومياً واجعليهما 3 في حال كنت تمارسين الرياضة. إن المياه تساعد على التخلص من الدهون وتكسيرها لطردها من الجسم ما يحافظ على قوام مشدود خال من الترهلات.وفي المناسبة إكتشفي متى عليك شرب المياه لخسارة الوزن بطريقة أسرع؟
  • ممارسة تمارين تشد الذراعين: ويمكنك ممارسة بعض التمارين البسيطة، فقط امنحي نفسك 10 دقائق صباحاً ومساء لممارسة التالي
  1. تمرين الضغط، من خلال وضع الركبتين على الأرض والذراعين تحت الجسم بوضعية الضغط ، ثم قومي بخفض الجسم نحو الأرض لعدة مرات متتالية بحدود 20 الى 30 مرة.

  2. تمرين الكرسي، من خلال الجلوس على الكرسي، تثبيت الرجلين على الأرض ثم وضع اليدين على أطراف الكرسي من الجهتين ومحاولة الضغط عليهما من أجل رفع الجسم نحو الأعلى. حاولي على الأقل تكرار هذا الترمير لـ 10 مرات متتالية.

  3. تمرين الأوزان، إحملي في كلتا اليدين الأثقال على الا تتخطى 2 كيلو، وقومي برمع اليدين نحو الأعلى ثم نحو الأسفا. كرري هذا التمرين لـ 10 أو 15 مرة على الأقل.وفي المناسبة إكتشفي أيضاً افضل الطرق وأسهلها لتنحيف الكرش والصدر بسرعة

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر