حيل غريبة لتعالجي أخطاء ظلال العيون

حيل غريبة لتعالجي أخطاء ظلال العيون

هي مشكلة تعاني منها فئة كبيرة من النّساء لاسيما أثناء تطبيق ظلال العيون بسرعة قياسية، أي عندما تكونين على عجلة من أمرك وتبحثين عن جميع الطرق لتتألّقي بماكياج مكتمل لا شائبة فيه فتأتيك فجأة بقايا ظلال العيون لتفسد إطلالتك. من هنا، لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على أسرع حيل الماكياج التي تسهّل حياتك وتعالج بقايا ظلال العيون المنتشرة على وجهك بسرعة فائقة. إكتشفيها مع ياسمينة وتعلّمي كيفية تطبيقها لتبقي متألّقة بإطلالة مثالية.

ias

الإستعانة بالمحارم المعطّرة: عندما تكونين على عجلة من أمرك وتحاويلن جاهدة تطبيق ظلال العيون بأسلوب مثالي وبرسمة متقنة يقع الفشل حاجزا ليمنحك رسمة عين مختلفة عن الأخرى، لذلك لا بدّ أن تستعيني بأوراق المحارم المعطّرة للتخلّص من بقايا الظلال على خدّيك، طبّقيها على إصبع السبابة ومرّريها باتجاه آخر الحاجب عند الطرفين لتحصلي على رسمتين مماثلتين في وقت سريع. أعيدي بعدها تطبيق القليل من الكونسيلر لإسترجاع الإشراق.

الإستعانة ببطاقة اعتمادك المصرفية : أثناء تطبيق ظلال العيون بسرعة على جفن العين المتحرّك تتبعثر بقاياها على خدودك لتترك آثاراً قد تفسد إطلالتك، لذلك ننصحك بالإستعانة ببطاقة إعتمادك المصرفية ووضعها مباشرة تحت جفن عينك السّفلي، انطلقي بعدها لتطبيق الظّلال بحرية ومن دون أن توسّخي منطقة ما تحت عيونك.

الإستعانة بفرشاة الأسنان: نعم، إن فرشاة الأسنان تفي بالغرض فلدى شعيراتها الكثيفة القدرة على التقاط بقايا الظلال المبعثرة من دون أن تفسد الإطلالة. لذلك طبّقي عليها القليل كريمك المرطّب واعتمديها بتقنية التربيت على أمكنة الظلال المبعثرة وستتخلّصين منها بسرعة. يُذكر أن فرشاة الأسنان تساعدك أيضاً على التخلّص من بقايا الماسكارا العالقة على جفن العين الثابت شرط أن تنتظريها حتى تجف فلا تفسد الإطلالة.

الإستعانة بعيدان القطن والكونسيلر: طبّقي على عيدان القطن القليل من الكونسيلر وأزيلي بها بقايا الظلال من خلال التقاطها، وبعد التخلّص منها تقريباً، أعيدي إعتماد الكونسيلر من جديد لتستعيدي الإشراق .

إقرأي المزيد: خطوات ماكياج أساسية لإطلالاتك المسائية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية