"اكتشف معنا".. رحلة من العمر من فندق "الريتز-كارلتون" دبي

يدعو فندق الريتز-كارلتون، دبي الضيوف إلى القيام برحلة استكشافيّة من خلال عرض "اكتشف معنا".

ias

يسلّط العرض الجديد الضوء على الموقع المميز الذي يتمتع به المنتجع الراقي على شواطئ الخليج العربي وعلى خياراته المتنوعة، إذ يوفّر إحساساً فريداً بتميّز المكان وفرصة اكتشاف أفضل الأطباق على الساحل الإماراتي.

 فندق

تبدأ التجربة برحلة صيد سمك على متن يخت بطول 31 قدماً. وتدوم الرحلة أربع ساعات ويستطيع الضيوف خلالها أن يستمتعوا بتناول الفطور على سطح اليخت، فيما يبحر نحو أحد مواقع الصيد الشهيرة في الخليج.

ويتخلّل الرحلة إطلاع خبراء الصيد على متن اليخت الضيوف على كيفيّة صيد السمك المنتمي إلى أنواع عدة، نذكر منها الدراك والبركودة والسمك النهّاش والإمبراطور.

ولدى العودة إلى الشاطئ، يستطيع الضيوف الاستمتاع بتذوّق ما اصطادوه. فالطهاة الموهوبون يقدّمون أفضل الأطباق بالسمك الطازج في مطعم بالم غريل في جوّ من الاسترخاء.

ويقع المطعم على الشاطئ، حيث يطلّ على مناظر خلابة للخليج العربي المحاط بناطحات سحاب مرسى دبي الملفتة. يشوى السمك ويقدّم مع خضار موسمية وبطاطا حلوة ومجموعة توابل، إضافة إلى مقبّلات وحلويات مميزة من توقيع مطعم بالم غريل.

فندق

يشمل عرض "اكتشف معنا" الفطور والإقامة ليلة واحدة إما في غرفة دولوكس أو في جناح تنفيذي يتميّزان بديكور فنيّ مستوحى من منطقة الشرق الأوسط والبحر المتوسط. إضافة إلى شرفة خاصة مطلّة على حدائق المنتجع الرائعة وعلى المحيط الأخاذ.

يمتد فندق الريتز-كارلتون، دبي على مساحة 350 متراً من شاطئ الخليج العربي الساحر ويتميّز بموقعه الجميل على ممشى جميرا بيتش ريزيدنس، أحد أجمل المماشي في دبي، إذ تكثر في محيطه المتاجر والمقاهي والمطاعم، ولا يبعد سوى دقائق قليلة عن مرسى دبي الشهير عالمياً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية