Yasmina

عاشقات الموضة والنجمات يروّجن مجدداً لموضة أطلقتها واشتهرت بها الليدي دايانا!

كيم كارداشيان ترتدي دائما شورت الدراجة الهوائية

موضة تسيطر حالياً على إطلالات النجمات وعاشقات الموضة وكانت كيم كارداشيان أوّل من أطلقتها وروّجت لها لنراها لاحقاً تزيّن لوكات العديد من الأخريات أمثال هايلي بولدون وبيلا حديد وفي عالمنا العربيّ، رأيناها مع كارن وازن أيضاً.

إنّنا نتكلّم عن موضة شورت الدراجة الهوائية Biker Short والذي يأتي بأسلوب الليغينغ أي بقماش الليكرا وقصّة ضيّقة وملتصقة على الجسم وبطولٍ يصل فوق حدّ الركبة بقليل.

ليدي دايانا هي من اطلقت موضة شورت الدراجة الهوائية

كنّا قد أشرنا إلى هذه الموضة سابقاً وتكلّمنا عن طرق لتنسيقها أيضاً ولكن موضوعنا الآن نعود به إلى سنوات عدّة سابقة لنكشف لكِ من أطلق هذه الموضة ومن كانت مصدر الوحي لاعتمادها اليوم وإعادة ترويجها.

إنّها ليدي دايانا التي اشتهرت بارتداء شورت الدراجة الهوائيّة في التسعينيات حيث كانت ترتديه مع الكنزات الرياضيّة الفضفاضة أي Hoodie والأحذية الرياضيّة أما اليوم، فكيم كارداشيان جعلت من هذه القطعة موضة يمكن اعتمادها حتى للإطلالة الأنيقة.

هايلي بولدون بموضة شورت الدراجة الهوائية

على عكس هايلي بولدون التي رأيناها متمسّكة بطريقة الليدي دايانا حيث ارتدت هذا الشورت بأسلوبٍ رياضيّ وحيويّ مع أحذية رياضيّة وسترات بومبر وكنزات رياضيّة، رأينا كيم ترتديه مع أحذية الصنادل بالكعب العالي وتوبات ملفتة وأحياناً مع T Shirts أو كنزات فضفاضة ورياضيّة ولكن مع سترات طويلة أو قمصان تتركها مفتوحة.

في المقابل، لفتتنا طريقة كارن وازن في ارتداء شورت الدراجة الهوائيّة إذ نسّقته بأسلوبٍ مينيماليّ أكثر معتمدة مع البلايزر أي السترة الرسمية ومكتفية بها لوحدها حيث زيّنتها بقلادة طويلة وحرصت أن تكون البلايز بقصّة طويلة وأغلقتها من الأمام.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني