انخفاض في أعداد الإصابات بكورونا في السعودية لأقل من ألف اصابة

لليوم العاشر على التوالي انخفاض في أعداد الإصابات بكورونا في المملكة لأقل من ألف اصابة

لليوم العاشر على التوالي انخفاض في أعداد الإصابات بكورونا في المملكة لأقل من ألف اصابة

لليوم العاشر على التوالي انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا في السعودية، حيث زفت وزارة الصحة السعودية خبراً ساراً بشأن أعداد المصابين الجديدة التي بدأت بالتقلص شيئاً فشيئاً، كما سبق وأن صُنفت السعودية ضمن أكثر الدول أماناً من فيروس كورونا ونسب التعافي وصلت 90%.

ias

خلال الأشهر الثلاثة الماضية شهدت المملكة نزول تدريجي في أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد، ذلك بعدما وصلت لمستويات عالية بحوالي 4000 مصاب يومياً، ليتم خلال هذه العشرة أيام تسجيل أعداد دون الألف للمصابين.

الأعداد النشطة مستمرة بالنزول

حيث ذكر المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور محمد العبد العالي خلال الإيجاز الصحفي الدوري المشترك حول مستجدات فيروس كورونا في المملكة، أن الأعداد النشطة مستمرة في النزول، كما أنه ومن المتوقع نزولها أكثر المدة المُقبلة، لافتاً أن إجمالي الفحوصات في المملكة قد بلغت 5.406.136 فحصًا مخبريًا دقيقًا حتى الآن، وحول ذلك يجدر بنا الذكر أن السعودية قد احتلت المركز الثالث عالمياً في تقنيات مواجهة كورونا.

كما أكد متحدث الصحة أيضاً خلال حديثه أن الإجراءات الاحترازية الصحية المتخذة في المملكة كانت مثمرة جداً، واتت بنتائجها، وهذا نابع عن اهتمام المملكة بمحاربة هذه الجائحة والحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين فيها، وبالختام اطلعي على تفاصيل تحدي الشركات الناشئة لمواجهة كورونا في السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية