معرض وعرض أزياء العروس العصرية في دبي

جويل ماردينيان خلال معرض وعرض أزياء العروس العصرية

يجرى في هذه الأثناء برنامج معرض وعرض أزياء العروسالعصرية المنظّم في نادي دبي للسيّدات الذي بدأ منذ الساعة الحادية عشرة صباحاً ويستمر حتّى الساعة التاسعة مساءً. ويتضمن الحدث استضافة أهم المتخصصين بأمور الزفاف في دبي حيث يتضمن عروض أزياء لعدد من المصممين تسلط الضوء على أحدث الصيحات والأساليب في أزياء العرائس، وملابس السهرة والمجوهرات،[**وتصميم باقات الزهو](/ياسمينة-تختار-لكِ/لزفافك/أجمل-10-باقات-زهور-لزفافك)**ر. أما الراعي الرئيسي للحفل فهو إيترنال ميد سبا والراعي الشريك أوليفييه دولز وبدعم من لازورد للضيافة.

ias

 

 

ويتضمن برنامج معرض وعرض أزياء العروس العصرية ورش عمل مجانية واستشارات من إيترنال ميدسبا، ماكياج وهدايا من كلارنس للتجميل ولوناتوس للتجميل، بالإضافة إلى نصائح لإعداد وتنسيق الأفراح من أوليفييه دولز. وأفكار تنسيق موائد الطعام من جاشنمال. وركن التصوير المختص بالعرائس من "بوز" للتصوير الفوتوغرافي.

 

هذا وشاركت مقدمة البرامج وخبيرة تجميل المشاهير "جويل مردينيان" بتقديم ورشة عمل للسيدات حول ماكياج العروس، وأعطت معلومات قيمة عن أسرار ماكياج يدوم طويلا ويظهر مناسباً من خلال التصوير والإضاءة في يوم الزفاف. 

 

 

و تشمل أجندة هذا اليوم الخاص حفل شاي وتذوق بوفيه الأفراح  والشوكولا وكعك أكاديمية الطبخ بالإضافة إلى أهم فقرة وهي عرض أزياء العروس العصرية بمشاركة كل من دار فيكتوريا ستراينج للأزياء للمصممة أولغا نوريك، دار ليتشي للأزياء للمصممة عائشة المهيري، ودار دلال للأزياء للمصممة نورة سعيد السواد. وسوف يختتم العرض في الثامنة والنصف مساءً عبر تقسيمكعكة العروسمع سحوبات على جوائز بقيمة 2،000 درهماً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية