أهمّ النصائح لتنسيق الساعة مع إطلالاتكِ هذا الصيف

أهمّ النصائح لتنسيق الساعة مع إطلالاتكِ هذا الصيف

الساعة هي أحد أهم الأكسسوارات التي تضفي الكثير من التميّز على إطلالتكِ، ولكن عليكِ أن تختاريها وتنسّقيها وفقًا لما يمنحكِ إطلالة مثاليّة. ففي هذا العالم، يمتزج التصميم الرائع بأهمّ التركيبات الميكانيكيّة والهندسيّة، إذ تحرص الشركات المصنّعة للساعات على ابتكارها بدرجات عالية من الإتقان والبراعة.

ias

بمجرّد النظر إلى الساعات التي تقدّمها الدور هذا العام، ستقفين مذهولة لشدّة روعتها وتبتاعين أكثر ما يلفت نظركِ على الفور. ولكن مهلًا، عليكِ ألا تتسرّعي أبدًا، إذ من المهم أن تعي أن تنسيقها مع إطلالتكِ يكون وفقًا لنصائح على كلّ مواكبة للموضة معرفتها، وذلك لتضمني التميّز بأسلوب مثاليّ ولتكوني الأجمل دائمًا!

ساعة Navitimer Automatic 35 من Breitling باللون الفضي

اضغطي هنا لتسوّق هذه الساعة

أهمّ النصائح لتنسيق الساعة مع إطلالاتكِ

  • احرصي دائمًا على تنسيق الساعة مع خواتم في أصابعكِ، فذلك يضاعف أنوثتكِ وجمالكِ.
  • اختاري للسهرات ساعة تعكس الفخامة والرقيّ، وذلك من خلال تصميمها الذي يتزين بتفاصيل فاخرة، مثل الألماس وعرق اللؤلؤ.
  • ارتدي الساعة التي تناسب معصمكِ، فابتعدي عن الكبيرة إذا كان معصمكِ رفيعًا.
  • الساعات بالسوار الجلديّ أو المعدنيّ رائجة هذا الصيف، فاختاري منها ما يحلو لكِ.
  • لا تتردّدي بارتداء ساعة ذات حزام جلديّ ملوّن وميناء بتدرّج ملوّن، وذلك لتتميزي بإطلالة جريئة ولافتة.
  • الساعة المترافقة مع سوار معدنيّ تتناسب مع الملابس بمختلف ألوانها.
  • الساعة المترافقة مع حزام جلديّ مثاليّة للمناسبات.
  • من المهم أن يكون لون إطار الساعة وسوارها المعدني متناسقًا مع المجوهرات، فمثلًا إذا كنتِ ترتدين ساعة بإطار ذهبي، اختاري مجوهرات ذهبيّة.
ساعة Navitimer Automatic 35 من Breitling

اضغطي هنا لتسوّق هذه الساعة

ساعة مميّزة بانتظارك هذا الصيف

من أحدث التوجهات في المجال هذا العام، اختيار ساعة بتصميم يناسب الرجال والنساء في الوقت نفسه، ومن بينها ساعة Navitimer Automatic 35 من Breitling، التي تتوافر بإصدارات كثيرة، من بينها نسخة مخصّصة للمرأة الأنيقة، وهي بقطر 35 ملم، وقد استوحيت من بعض أروع طرازات الدار التي ظهرت في خمسينيات القرن الماضي، أي أنها تعكس تاريخاً يزيد عن 65 عاماً. والمرأة التي ترتدي ساعة نافيتايمر أوتوماتيك 35 (Navitimer Automatic 35) لا ترتدي ساعةً تعبر عن ذوقها الرفيع وأناقتها فحسب، بل تتألّق بابتكار يعتبر من أعظم ما أنتجته صناعة الساعات على الإطلاق. وقد تكلم عن هذه المجموعة الرئيس التنفيذي للتسويق لدى بريتلينغ، Tim Sayler في مقابلة مع ياسمينة.

ساعة Breitling الأنيقة لصيف 2020
ساعة Breitling الأنيقة لصيف 2020

اضغطي هنا لتسوّق هذه الساعة

استوحي أجمل الأفكار من إطلالات النجمات

لتضمني التميّز بإطلالة مثالية، اطّلعي دائمًا على طرق تنسيق النجمات للساعة في إطلالاتهنّ، فهنّ يحرص على أن يتّسمن بأسلوب لا يشوبه أيّ خطأ، فانظري إلى صور نجمتكِ المفضّلة، وراقبي طرق تنسيقها للساعة، واستوحي منها أجمل الأفكار.

من إطلالة كارن وازن مثلًا

شاهدي كيف نسّقت كارن وازن مثلًا الساعة في هذه الإطلالة. لقد اختارتها بإطار وسوار باللون الذهبيّ والفضيّ، وكلّلت إطلالتها بخاتم ذهبيّ وسلاسل حول عنقها ضاعفت روعة أسلوبها. إطلالة مثالية لساعات النهار، لزيارة الصديقات، الذهاب إلى العمل أو التسوّق.

أو من جيسيكا قهواتي

في هذه الصورة، ارتدت جيسيكا قهواتي ساعة Navitimer Automatic 35 بأسلوب أضفى عليها الأناقة، الأنوثة والفخامة. فقد نسّقتها مع إطلالة كلاسيكيّة، اعتمدت فيها قميصًا أبيض مع Vest باللون البيج، واكتملت روعتها مع تسريحة الكعكة والمكياج بتدرّجات ضاعفت جمالها وتألّقها. وتعدّ هذه الساعة من أفخم ساعات بريتلينغ النسائية. 

ختاما، اكتشفي المجموعة الكاملة من خلال الضغط على الرابط أدناه:

breitling.com

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية