Yasmina

تعلمي أسهل 4 وصفات طبيعية تبيض الوجه بسرعه

أسهل وصفات تبيض الوجه بسرعه

كثيرة هي العوامل التي تؤثر على جمال المرأة وإطلالتها الخارجية ومنها التسريحة والمكياج والملابس. ويلعب لون البشرة عاملاً مهماً في إبراز جمال المرأة. ولكن مع الوقت تتعرض البشرة إلى بعض المشاكل كالجفاف وظهور البثور في الوجه وحب الشباب. ومن المشاكل التي تواجهها غالبية النساء هي دكانة لون البشرة وصعوبة تفتيحها رغم استخدامهنّ كريمات التبييض. ولذلك، تعرفي مع ياسمينة على أهم الخلطات المنزلية ووصفات تبيض الوجه بسرعه

1- خلطة القشطة والحليب: أخلطي ملعقتين من القشطة مع ملعقتين من الحليب الجاف، وضيفي عليهما ملعقة من ماء الورد وملعقة نشا وملعقة دقيق. أخلطي المكونات جيداً وضعيها مدة 10 دقائق في الثلاجة حتى تبرد. ثمّ ضعي الخلطة على وجهك وأتركيها مدة ربع ساعة من ثمّ أشطفي وجهك بالماء البارد.

2- خلطة البيض وزيت الزيتون: أخلطي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع عصير نصف ليمونة وصفار بيضة واحدة. أخلطي المكونات جيداً ليتكون مزيج متماسك يشبه القناع. ضعي القناع على وجهك مدة 15 دقيقة، من ثم إغسلي وجهك بالماء الدافئ.

3- خلطة العسل وزيت الخروع: أخلطي ملعقتين من العسل مع ملعقتين من زيت الخروع وملعقة من النعناع اليابس. أخلطي المكونات الثلاثة في الخلاط حتى يتكون مزيج ناعم يشبه الكريم. إدهني وجهك بالخلطة مدة ربع ساعة وستلاحظين الفرق سريعاً.

4- خلطة الحلبة وماء الورد: إذا كنت ترغبين في تبيض الوجه بسرعه وباستخدام خلطات منزلية، أخلطي ملعقتين من الحلبة المطحونة مع صفار بيضة واحدة وكوب صغير من ماء الورد. إدهني وجهك بها من ثم إغسليه بعد 10 دقائق بالماء والصابون.

إقرئي أيضاً: خلطة تبييض الأظافر

مواضيع ذات صلة

الحلقة السادسة من CHANEL Beauty Talks مع ليلي روز ديب
تجميل

الحلقة السادسة من CHANEL Beauty Talks مع ليلي روز ديب