أجمل أغاني ماجد المهندس التي حققت نجاحًا كبيرًا

أغاني ماجد المهندس

مصدر الصورة موقع Envato

سنطلعك اليوم على أجمل أغاني ماجد المهندس التي حققت نجاحًا كبيرًا خلال السنوات الأخيرة وحصدت إعجاب الجمهور ورسخته نجمًا من الصف الأول في العالم العربي، ولاحظي أيضًا التبدلات في إطلالة ماجد المهند عبر السنوات.

ias

يعتبر الفنان العراقي ماجد المهندس من أبرز نجوم الغناء في العالم العربي، وقد تمكن بأدائه المميز من تحقيق شهرة واسعة مع أغانيه الجذابة.

أغنية بحبك

تعتبر من أحدث الأغاني التي قدمها ماجد المهندس، فهي كانت شارة فيلم 122 والذي عرض في بداية هذا العام، من بطولة طارق لطفي وأمينة خليل.

اغنية اعترف

ذه الأغنية من أجمل الديو التي قُدمت في العالم العربي، وجمع ماجد المهندس مع المطربة أمال ماهر، من كلمات مستشار هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيح، وألحان خالد عز.

أغنية بديت أطيب

هي من الأغاني التي أطلقها ماجد المهند منذ حوالي العام، وحصد نجاحًا كبيرًا بفضل المعاني المميزة التي تحملها، من كلمات الأمير سعود بن عبدالله وألحان أحمد الهرمي.

أغنية كلشي قدر

تعتبر من الأغاني المميزة التي أطلقها ماجد المهندس في الفترة الأخيرة وتحمل العديد من المعاني المميزة، هذه الأغنية من كلمات خالد ابراهيم، وألحان وتوزيع ميثم علاء الدين. وقد  تعرض لشائعات كثيرة شأن خضوعه للبوتكس والفيلر.

إذًا، هذه مجموعة من أجمل أغاني ماجد المهندس في الفترة الأخيرة، وتعرفي أيضًا على كم عمر ماجد المهندس؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية