ايجابيات مكاتب استقدام مساند

ايجابيات مكاتب استقدام مساند

نكشف لك اليوم عن ايجابيات مكاتب استقدام مساند التي تعتبر من الخدمات الجديدة التي اطلقتها المملكة، والتي تسهل بقوة كيفية استقدام العاملات الفيليبينيات، وما هي الا استكمال لسلسلة كبيرة من الخدمات الالكترونية، تماما مثل خدمة ابشر التابعة لوزارة الداخلية السعودية، والذي سبق واخبرناك عن كيفية التسجيل بعد اجدد التحديثات. وكانت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية قد أطلقت خدمة مساند في مايو الماضي التي يبدو أن هناك الكثير من الايجابيات لها:

ias
  • تمكن المستفيد من استقدام العمالة المنزلية من الفيلبين بتكلفة محددة، وسيقوم من خلالها المستفيد بإرفاق صورة جواز وبيانات التواصل.

  • توفر أفضل مكاتب الاستقدام المرخصة لتسلم الطلبات ومعالجتها، وقد أطلقت لمدن الرياض وجدة والدمام، ومن المتوقع ان تشمل لاحقا كل أنحاء المملكة. 

  • عملت الوزارة على إطلاق الهوية الجديدة لبرنامج العمالة المنزلية "مساند"، التي ترمز إلى مراحل الاستقدام الرئيسة من طلب التأشيرة حتى وصول العمالة المنزلية، بالتزامن مع البوابة الجديدة لمساند التي تمت إعادة هندسة جميع الخدمات التي تقدمها للمستفيدين. على صعيد آخر، اكتشفي رسوم تجديد الاقامة المنتهية للعاملة المنزلية.

  • يحصل المستفيد على التأشيرة لحظيا إذا كان مستوفيا الشروط.

  • بإمكان المستفيد تصفح أكثر من 1000 مكتب وشركة استقدام والمفاضلة بينها بأسعار الخدمات ومددها، إضافة إلى معايير الأداء الخاصة بمقدمي الخدمات، في حين سيتم قريبا استعراض نسبة قبول الطلبات وسرعة الاستجابة للطلبات وتقييم العملاء.

ومن العمالة الاجنبية الى موضوع يهم المراة السعودية ايضاً، وهو شروط فتح سجل تجاري للنساء الكترونيا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية