جموعة Sandro ربيع-صيف 2018 تفوح برائحة الأزهار

تعرفي على مجموعة ساندرو ربيع-صيف 2018

في موسم الربيع والصيف 2018، تتألق سيدة ساندروبمجموعة من الإطلالات المبتكرة التي تتميز بالتباين- بين نقوش الأزهار الهادئة والتطلعات الطموحة التي تبرز بألحان كوبية.. فهي تتمتع بالحرية بتنسيق الإطلالة الأنثوية الناعمة فتفتح من خلالها آفاقها الخاصة نحو الجمال.

ias
تعرفي على مجموعة ساندرو ربيع-صيف 2018

يبدأ الأمر بالألوان ، وهي نقطة بداية الموسم ومحطة انطلاقه. وعندما يطول النهار، تصبح درجات الوردي الهادئ والأزرق السماوي والأصفر الباهت والبيج الفاتح كحببةللغاية، وتمتد مجموعة الألوان لتشمل درجات زاهية أكثر، كالأزرق العميق والأخضر الصنوبري، لتشكل معاً ما يشبه حديقة الأزهار بالفعل. وبوجود النقشات الكلاسيكية، تذكرنا المجموعة بالنقشات الأمريكية التي يميزها محبي موسيقة الروك في السبعينات.

تعرفي على مجموعة ساندرو ربيع-صيف 2018

في هذه الأجواء العابقة بالأزهار عملت المصممة إيفلين تشيترايت على خطوط الملابس الرياضية الشبيهة للأزياء الرجالية وملابس العمل، تظهر لنا المصممة من خلال المجموعة كأنها كانت تحمي سمات الذكورية وتعززها في التشكيلة، لكنها تحاول إبراز شخصية المرأة القوية. تم تعديل السترات لتصبح أكثر رقة، فالحدة ليست المظهر المطلوب اليوم سواء لدى العاملين في البنوك أو لدى العمال أو حتى لأزياء الستريت ستايل. و من لاعبي كرة القدم الأمريكية استوحت المصممة أكمام سترات البدلات والتي تحمل تفاصيل من الدانتيل، أو الفتحات الواسعة في الكنزات بدون أكمام.



تعرفي على مجموعة ساندرو ربيع-صيف 2018

ولإضافة الحيوية على أجواء الصيف، تستمد المجموعة لمسات من هافانا القديمة، امتلأت المجموعة بخرز اللؤلؤ الذي يعرض بجرأة اسم كوبا على الجينز والقمصان، كما تحمل القمصان الكلاسيكية عبارة "صنع في كوبا". نرى الخطوط المعرجة مرسومة على فساتين خفيف بالأخضر والأصفر.

إقرأي المزيد: بالفيديو اكتشفي ابرز شنط Sandro وكيفية تنسيقها من خلال هذه الجسلة التصويرية مع مؤثرات الموضة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية