جيجي حديد تكشف حقائق عن حياتها الشخصية في اللقاء الأول بعد انفصالها عن زين مالك

جيجي حديد تكشف حقائق عن حياتها الشخصية في اللقاء الأول بعد انفصالها عن زين مالك

جيجي حديد تكشف حقائق عن حياتها الشخصية في اللقاء الأول بعد انفصالها عن زين مالك وهذا من خلال مقابلة أجرتها لمجلة " Instyle" تحدث بها عن ما تعلمته في العام الماضي.

ias

بعد مرور أكثر من 3 أشهر على إنفصال جيجي حديد وزين مالك، ظهرت جيجي في أول مقابلة لها تحدثت بها عن الأمور التي تعلمتها في سنة 2021 التي كانت قاسية عليها وعلّمتها الكثير من الدروس.

تحدث عن نشأتها!

بدأت جيجي حديثها عن طفولتها ونشأتها التي وصفتها بغير العادية بحيث قالت "عندما أفكر في طفولتي ، أفكر الكرة الطائرة والأصوات العالية" وأضافت جيجي عربية الأصل أنها تعشق الرياضة وتحب أن تكون ضمن فريق.

تحدث جيجي أيضًا عن المفاهيم الخاطئة التي رافقتها مع كونها إبنة عارضة أزياء شهيرة ونجمة واقع وكيف أثرت عليها حياة والدتها خصوصًا في ما يخص عروض الأزياء مُتحدثةً عن الأمور التي إكتسبتها منها.

بدأت في إحتساب خطواتها!

كشفت جيجي أنها تعلمت بالطريقة الصعبة كيفية إحتساب خطواتها خصوصًا بعدما كانت تتحدث بشكل منفتح في المقابلات وتتكلم عن أمورها الشخصية مما دفعها للحفاظ على مستوى صارم في حياتها الشخصية خصوصًا في ما يتعلق بإبنتها من زين التي لم تكشف عن صورتها حتى الآن وأضافت أنها لا تزال تحاول أن توازن بين حياتها المهنية كعارضة ودورها كأم.

أضافت عارضة الأزياء المشهورة أنها بعيدة قليلاً عن الحياة الإجتماعية وهذا بسبب التجارب الصعبة والقاسية التي مرت بها والتي دفعتها لتقليص دائرتها وإعادة التركيز على قائمة أولوياتها.

هذا ما إتفقت عليه مع زين!

وعن علاقتها بزين بعد الإنفصال، لم تكشف جيجي الكثير من التفاصيل وإكتفت بالقول أنها لا زالت تحافظ على رابط قوي بينها وبينه لصالح إبنتهما كي تنشأ في بيئة سليمة وبيعدة عن المشاكل.

أضافت جيجي أنها تُفضل إبعاد حياتها الشخصية ومشاكلها عن الإعلام بهدف حماية إبنتها وكي لا تتأثر في المُستقبل وهذا ما إتفقت عليه مع والد إبنتها.

وأخيرًا، لا تُعتبر حالة طلاق جيجي وزين هي الوحيدة التي ضجت بها الأخبار العام الماضي، بل هناك العديد من حالات الطلاق التي أصبحت حديث الإعلام في عام 2021 وبعضها لم نعرف أسبابه بعد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية