شبيهات نانسي عجرم: فتيات عاديات ونجمات معروفات

شبيهات نانسي عجرم

ستعرفك ياسمينة في المقال التالي على شبيهات نانسي عجرم اللواتي لسن فقط فتيات عاديات إنما هن أيضا نجمات معروفات وزميلات نانسي من الوسط الفني.

ias

من الطبيعي أن تتشابه وجوه بعض الأشخاص وتتطابق ملامحهم الشكلية في القليل من الأحيان بحيث أن هذا الأمر أصبح ظاهرة لافتة خصوصًا بين النجمات اللواتي يمتلكن صورة طبق الأصل عنهن خارج وداخل الوسط الفني وأبرزهن نانسي عجرم التي تُعتبر ملكة الأناقة!

نفس ملامح وحركات نانسي العفوية!

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي منذ عدة أيام مقطع فيديو لفتاة تشبه نانسي عجرم الى حد كبير كانت تؤدي أغنية نانسي الشهيرة “آه ونص” وتقوم بنفس حركاتها العفوية!

وقد أشاد المتابعين أنها نسخة طبق الأصل عنها خصوصًا في الحركات والعفوية ومن أبرز التعليقات ” “بس تغير لون عيونها تصير نسخه”.

الفنانة اللبنانية سابين

من يلمح الفنانة اللبنانية سابين لأول مرة يجد صعوبة في التفريق بينها وبين نانسي، فكلاهما تتميزان بالعيون الملونتين، البشرة الفاتحة ونفس لون الشعر.

الفنانة اللبنانية سابين

ويؤكد العديد أيضًا أن سابين شبيهة نانسي تُعتبر من النجمات العربيات اللواتي يمتلكن شبيهات أجنبيات في هوليوود، فهي تشبه الراحلة زبيدة ثروت التي تُعتبر نسخة طبق الأصل وجنيفر لورانس.

الشابة المغربية إيمان

الشابة المغربية إستطاعت أن تلفت الأنظار وتبهر الجمهور نظرًا للشبه الكبير بينها وبين نانسي خصوصًا من ناحية لون العيون والإبتسامة ولون الشعر.

الشابة المغربية إيمان

الشابة المغربية إستطاعت أن تلفت الأنظار وتبهر الجمهور نظرًا للشبه الكبير بينها وبين نانسي خصوصًا من ناحية لون العيون والإبتسامة ولون الشعر.

المصرية مها سامي

مها سامي هي النسخة المصرية من النجمة اللبنانية نانسي عجرم! فهما تملكان نفس رسمة ولون العيون، نفس حجم وشكل الشفاه، الأنف الصغير والخدود!

المصرية مها سامي

وقد أكدت مها أنها أينما تطأ قدمها يناديها الجميع بإسم نانسي خصوصًا أولادها الذين يعشقون نانسي التي تُعتبر من النجوم الأكثر تأثير وجماهيرية.

لا تُعتبر نانسي الوحيدة التي تملك شبيهات، فإستطاع الشبه أيضًا أن يجمع بين ياسمين صبري ونجمتين الأولى عربية والثانية أجنبية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية