طريقة عمل غمازات حقيقية وطبيعية بدون عمليات

Face, Person, Human

مصدر الصورة: موقع Freepik

نخبرك عن طريقة عمل غمازات حقيقية وطبيعية بدون عمليات، كونها ميزة تضفي عليكِ لمسات في منتهى الجمال والأنوثة، وتجعل إطلالتكِ فريدة وملفتة، وهي بالمناسبة من العناصر الجمالية التي تميّز بعض النجمات.

ias

لهذه الأسباب، بات الإقبال كبيرًا على إجراء عمليات تجميل لإضافة الغمازات إلى الابتسامة، ولكن في إمكانك الحصول على هذه الميزة الجمالية، وخلال أسابيع فقط، إذا قمت بالخطوات التالية، وأيضًا على الفور إذا استعنت بمساحيق التجميل!

طريقة عمل غمازات بالمكياج

بعد أن تطبّقي كريم الأساس، ابتسمي ابتسامة عريضة، ثمّ ضعي القليل من الكونسيلر على المكان الذي ترغبين بظهور الغمازات فيه، وبعدها أرسمي إشارة X بقلم بلون داكن، واستخدمي عود تنظيف الأذنين لمزجه بلطف لتظهر بقعة صغيرة غير مرئية تتحول لغمازة عندما تبتسمين، فهذه من حيل المكياج التي تغير ملامح الوجه.

طريقة يدويّة لعمل غمازات

ابتسمي ابتسامة عريضة، وباستخدام قلم رصاص جاف، إضغطي على المكان المراد ظهور الغمازات فيه على كل جهة، لمدّة لا تقل عن3 دقائق، على أن ترفعي القلم عندما تحمرّ المنطقة. كرّري هذه الطريقة يوميًا، وستلاحظين خلال فترة أسبوعين أن الغمازات بدأت تظهر، وهي ستبقى طالم تواظبين على القيام بالخطوات نفسها يوميًا.

وما لا تعرفينه عن الغمازة، هي أنّها في الحقيقة تشوه خلقي ناتج عن انبعاج بسيط في الجلد، لكنها نظرًا لما تضفيه منجمال، تحولت إلى ميزة جمالية، كما حدث مع نجمات بعيوب جماليّة جعلتهنّ الأروع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية