عادات وأسرار في إطلالة النجمات للعناية بجمالهن

أسرار جمال النجمات

سنطلعك اليوم على عادات وأسرار في إطلالة النجمات للعناية بجمالهن، لتتمكني من الإستفادة منها واستمتعي بإطلالة خالية من الشوائب وتأسري أنظار من حولك.

ias

صحيح أن معظم النجمات يلجأن إلى عمليات التجميل للتخلص من الشوائب، إلا أن إتّباع بعض العادات الصحية من شأنه أن يكون الخيار الأنسب والذي يمنحك النتيجة المطلوبة. لذلك، اخترنا أن نكشف لك عن بعض العادات الجمالية لعدد من النجمات.

ميغان ماركل

تحرص ميغان ماركل على تناول كوب من الليمون والماء الساخن في الصباح فور الإستيقاظ من النوم، فهو سيساعد على التخلص من سموم الجسم. كذلك تعتمد ماركل على وجبات الشوفان مع الفواكه كوجبة على الفطور خصوصًا أنها تمنحها الشعور بالشبع لفترة طويلة. ولا تستغني ميغان في يومياتنا عن العصير الاخضر الذي يعتبر كديتوكس للجسم للحفاظ على صحته.

جينيفر أنيستون

توظيف جينيفر أنيستون على ممارسة اليوغا منذ ما يزيد عن السبع سنوات، فهي تساعدها للحفاظ على قوتها العقلية والبدنية، بالإضافة إلى التخلص من التشنجات وحالات القلق والتوتر التي تواجهها في يومياتها. كذلك، تتجنب أنيستون الوجبات السريعة وتبتعد عن تلك الغنية بالدهون المشبعة التي تفسد إطلالتها.

جينيفر لوبيز

تتبع جينيفر لوبيز نظامًا غذاييًا صحيحًا صارمًا، وهي تحرص على تناول الأطعمة الصحية، وتعتمد على الأسلوب النباتي بشكلٍ أساسي، وتحرص على شرب كمية كافية من الماء في اليوم، والنوم لساعات كافية لا تقل عن ٨ ساعات. هذه الخطوات ساعدتها في الحفاظ على شباب إطلالتها رغم تقدمها في السن.

أنجيلينا جولي

تتفوق أنجيلينا جولي على الجميع بجمالها وجاذبيتها، رغم أنها لا تستخدم إلا كمية قليلة من مستحضرات التجميل، خصوصًا وأنها تحب الحفاظ على إطلالتها الطبيعية. فهي تتبع نظامًا غذاييًا صحيًا وتحرص على ممارسة الرياضة بانتظام بالإضافة إلى حرصها على تناول المشروبات التي تخلص جسمها من السموم.

شاهدي أيضًا أخطاء تجميل عرضت النجمات للسخرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية