عبارات زيّنت فساتين زفاف النجمات لها دلالات مؤثّرة

عبارات زينت فساتين زفاف النجمات

الأميرة رجوى الحسين في حفل حنّائها

نخبرك اليوم عن عبارات زيّنت فساتين زفاف النجمات لها دلالات مؤثّرة، والتي أردن من خلالها إرسال رسائل مبطّنة تعكس الحبّ الكبير الذي تكنّه كلّ منهنّ لزوجه، وكذلك لأولادها في حال كانت متزوّجة سابقًا. وقد سبق أن أخبرناك عن اجمل فساتين زفاف ارتدتها النجمات في الأفلام والمسلسلات.

ias

فإضافة تلك العبارات إلى الفساتين، تُضفي عليها رونقًا فريدًا، ولو أنّها كانت مميّزة بقصّات جميلة وتفاصيل فخمة. هذه الخطوة جعلت فساتين النجمات اللواتي قمن بها، تخلد في ذاكرتنا، وفي ما يلي أبرزها.

فستان زفاف رجوة آل سيف

أبهرت الأميرة رجوى الحسين في أمسية الحناء الأنظار بإطلالتها المذهلة، فهي تألّقت بثوب أبيض فاخر، مع وشاح للرأس صُمّم ليكون في الوقت نفسه على شكل عباءة، ازدانت بعبارة “أراك فتحلو لدي الحياة” الاتي تمّ تطريزها بالخيوط الذهبيّة.

فستان زفاف رجوى الحسين
العبارة التي زيّنت ثوب رجوى الحسين في أمسية الحناء

فستان زفاف هايلي بيبر

تزيّنت الطرحة التي رافقت فستان هايلي بلدوين في يوم زفافه من جاستين بيبر، بعبارة تعني بالعربيّة “حتّى يفرّقنا الموت”، وهي Till Death Do Us Part، التي تمّ تطريزها بأحرف كبيرة.

فساتين زفاف النجمات
مصدر الصورة: حساب انستغرام haileybieber@

فستان زفاف بريانكا شوبرا

تزيّن فستان بريانكا شوبرا بثماني كلمات لتعويذة هندية تستدعي اللورد شيفا المعني بالحب، العائلة، الأمل، الرحمة، وهي نيكولاس جيري جوناس ، 1 ديسمبر 2018، مادو وأشوك، أوم ناما شيفاي.

فستان زفاف كايت كاين

أضفت كايت كاين على فستان زفافها الذي صمّمته دار رالف أند روسو، لمسات مميّزة، من خلال تطريز أسماء ابنتيها Ivy وVivienne، وزوجها.

وعلى هذا الصعيد، نشير إلى أنّنا عرضنا لك سابقًا فساتين اعراس فخمة قدّمها المصمّمون العرب في أسبوع الموضة الباريسيّ للأزياء الراقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية