عيوب خلقية تحولت الى مزايا جمال خاصة بالمشاهير

عيوب خلقية أصابت النجوم اعتبرها الجمهور علامات فارقة وجمالية

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لشيرين sherine@ ودينزل واشنطن denzelwashington.official@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عيوب خلقية تحولت الى مزايا جمال خاصة بالمشاهير، لم تزدهم الا تميزا وفرادة، فمن تشوّه مشترك تعاني منه النجمات اثر عمليات التجميل الى عيوب خرجت من اطارها الى منحى فيه جمال استثنائي.

ias

اعتبر عدد من المشاهير، بأن هذه العيوب التي وجدت في أجسامهم، علامة فارقة ومميزة عن غيرهم، فضلًا عن تعايشهم معها بطريقة ايجابية.

شيرين عبد الوهاب

قد يظن البعض أن انتفاخ شفتي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، بسبب بعض عمليات التجميل، أو حشوة بالسيليكون، إلا أنها خرجت وكشفت في أحد لقاءاتها الإعلامية، أن السبب في ذلك يرجع لحادثة تعرضت لها وهي صغيرة، ما سبب لها تشوه على حد تعبيرها.
وقالت شيرين، إنها عندما كانت تلعب مع أخيها محمد، أصيبت في شفتها، وما زالت حتى الآن تعاني من هذا الانتفاخ. وقد يهمكِ الإطلاع على تشوه ملامح ماغي بوغصن وسط صدمة المتابعين!

إليسا

ولدت الفنانة اللبنانية إليسا، بعيب خلقي في فمها، وهو عبارة عن اعوجاج بسيط، وحاولت أن تتداركه ببعض عمليات التجميل، إلا أنها لم تنجح.
“إليسا” حاولت أن تتصرف من جهة أخرى، حيث قامت بإجراء بعض عمليات التجميل في أنفها وشفتيها، لتحسين المظهر، والتي نجحت بشكل نسبي في إخفاء العيب، إلا أنه لازال موجودًا.

توبا بويوكستون

تتميز النجمة التركية بأسنانها الغير متناسقة، والظاهرة بشكٍل عيان للجميع، والأهم أن توبا لم تعتبرها مشكلة بل على العكس تمامًا، فهي تحاول دومًا التقاط الصور وهي ضاحكة بطريقة تظهر بها اسنانها، فضلًا عن أنها لم تخضع لأي إجراء تجميلي لتغييرهم.

جينيفر غارنر

تعاني الممثلة والمنتجة الأميركية جنيفر غارنر تشوهًا في أصابع قدميها، يجعلها تبدو وكأنها متداخلة ومتشابكة ببعضها البعض، وذلك نتيجة إصابتها بحالة مرضية تعرف باسم brachymetatarsia، والتي تسبب عدم نمو إحدى عظام القدم، مما يؤدي إلى قصر إصبع واحدة أو أكثر.

سيل

تظهر الندبات على وجه المغني البريطاني الشهير سيل نتيجة إصابته بحالة مرضية تُعرف باسم الذئبة الحمراء الجهازية، والتي تصيب المنطقة فوق الرقبة، لكنه لم يقم بأي إجراء تجميلي لتغيير شكله.

دينزل واشنطن

رغم أفلامه العديدة في السينما الأميريكية والعالمية، إلا أننا لم نلاحظ وجود أي تشوهات في جسم دينزل واشنطن.

لكن بسبب حادث وقع له في طفولته، تقوس الخنصر الموجود في اليد اليمنى بزاوية 45 درجة، ويبدو أن دينزل لم يتأثر بهذا التشوه، بل العكس حيث كان يستغل هذا الإصبع لعمل بعض المقالب في أصدقائه.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على حورية الفرغلي تكشف سبب تشوّه وجهها وتتحدث للمرة الأولى عن معاناتها مع العمليات التجميلية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية