غوتشي تختار عارضة أزياء مصابة بمتلازمة داون للمرة الأولى

غوتشي تحطم الصورة النمطية للمرأة بعارضة مصابة بمتلازمة داون

غوتشي تحطم الصورة النمطية للمرأة بعارضة مصابة بمتلازمة داون لتكون قد حققت نقلة نوعية في مجال الإعلانات وأعطت المرأة حق الإفتخار بنفسها بالرغم من اختلافها، في المناسبة اليك من ياسميمة أبرز أعراض الأمراض الوراثية وكيفية التعامل معها.

ias

إذاً، استعانت علامة غوتشي بالعارضة إيلي غولدستاين البالغة من العمر 18 عاماً والمصابة بمتلازمة داون في حملتها الترويجية لأحدث منتجاتها وهي "ماسكارا لوبسكر" وبذلك تكون هذه الدار قد حطمت الصورة النمطية للمرأة ذات الجمال والإطلالة المكتملة. اليك من ياسمينة المزيد عن هذا التعاون.

هدف هذه الحملة

إن هذه الحملة المبتكرة تتوجه الى كل إمرأة تجرؤ على التعبير من دون أن يكون شكلها حاجزاً يمنعها عن ذلك، وهذا تحديدا ما دفع الشابة غولدستاين الآتية من مقاطعة إسيكس بإنجلترا الى توقيع عقداً مع وكالة "زيبيدي مانجمينت" التي تتولى رعاية مواهب يتم إقصاؤهم عن وسائل الإعلام بسبب شكلهن الخارجي.وفي المناسبة شاهدي صور أشهر النجمات من دون ماكياج خلال فترة الحجر .

وتعمل هذه الشركة، التي تتخذ من لندن مقراً لها، على إبراز المواهب الموجودة عند كل حالة مميزة ضمن حملات الأزياء الراقية ووصولاً إلى الإعلانات التجارية في شتى أرجاء المملكة المتحدة وأمريكا وغيرهما.

يُذكر أنه تم اختيار غولدستاين لحملة ترويج هذه الماسكارا الجديدة من خلال برنامج أطلقته غوتشي بالتعاون مع مجلة "فوغ" الإيطالية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية