كيف علّقت ابنة هيفاء وهبي على مرض والدتها؟

كيف علّقت ابنة هيفاء وهبي على مرض والدتها

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بمرض هيفاء وهبي والتي لم تكشف (أو مدير أعمالها) عنه شيء! وقد انتشرت أخبار حول مكوث هيفاء بالمستشفى بسبب وضعها الصحي، ولم تكشف الأسباب بل انتشرت اشاعات زعمت أنّ هيفاء تعاني من مشاكل في كبدها.

ias

وفي هذا الصدد، انتظر الكثير ردة فعل ابنتها والتي كانت في ألأشهر الأخيرة تنشر الكثير من التصريحات السلبية عبر حسابها على انستاجرام حول والدتها!

وبالفعل علّقت زينب على الأمر، حيث ردّت على الهجوم الذي تلقته والشائعات وحمّلت صور وكتبت التالي:

"تعقيبًا على البوست السابق الذي أسيء فهمه ومنعًا للسماح لأي شخص بأن يسرح بمخيلته ليصل بهم حد التفكير أني أقصد، من كان سبب وجودي في هذه الحياة!".

وأكملت "طبعًا لأهداف واضحة أنا كنت أقصد الأقنعة المزيفة الذين يسعون مرارًا وتكرارًا لتشويه صورتي أمامكم وأمام أقرب الناس لي، من باب الحرص والحب المزعوم، نعم هم بشر مع حذف الباء، لهم أقول لا تتوهمون أني أن سكت عن حقي فأنا على باطل، لم ولن يتغلبوا على قوة الله ولو وصل بهم المكر حد الجحيم".

"أسمعتم يومًا أن الدم أصبح مياه.. نعم الزمن والتجارب قد تغير سلوكنا لكن حمقى هم من لا يميزون بين العتب والكراهية.. سأترك مر أفعالهم للزمن.. فكل ساقي سيسقى بما سقى".

وكانت قد نشرت زينب سابقاً صورة لدعاء للمرضى!

ومن المرجح أن تخرج هيفاء من المستشفى، حيث أكّدت المتحدثة في مكتبها الإعلامي أنّ هيفا تحسنت كثيراً. ومن المقرر أن تصدر هيفاء أغنية بالمناسبة وتشرح عمّا جرى معها. ونقت الشائعات التي زعمت أنّ هيفاء تعاني من مرض في الكبد أو من السرطان. 

اقرأي المزيد: رغم علاقتهما المقطوعة…ابنة هيفا وهبي تعمد على تقليدها بصورة مذهلة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية