ما الذي يجمع ياسمين صبري وأمير كرارة؟

ما الذي يجمع ياسمين صبري وأمير كرارة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لياسمين صبري yasmine_sabri@ وأمير كرارة karara.amir@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن فيديو تردد في مواقع التواصل الإجتماعي، جمع بين النجمة ياسمين صبري والنجم أمير كرارة، وسط تكهنات المتابعين، فما الذي جمعهما؟

ias

يشارك الثنائي في تصوير إعلان سيتم عرضه خلال شهر رمضان 2024، ورغم عدم الكشف عن تفاصيله، إلا أنه أثار حماسًا كبيرًا بين الجمهور.

أيام قليلة تفصلنا عن معرفة ما يحصل!

انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر كل من ياسمين صبري وأمير كرارة يتحدثان بطريقة طريفة عن تجربتهما في تصوير الإعلان، ويشكل الفيديو لمحة مثيرة للاهتمام بانتظار ما سيقدمانه في رمضان 2024.

وركزّ الفيديو على الثنائي، وهم يتحدثون بطريقة كوميدية عن مواجهتهم لمشكلة أثناء تصوير إعلان مقرر عرضه في بعد عدة أيام.

وقالت الفنانة ياسمين صبري في الفيديو: «يا جماعة أنا بصور إعلان وكل شوية حد بيقاطعنا وحاجة صعبة أنا مشفتهاش قبل كده، تفتكروا أنا بصور أيه».

أما كرارة فقد كانت كلماته كالتالي: «يا جماعة أنا مش فاهم المفروض إننا بنصور إعلان لرمضان ومش عارفين نصور شوت واحد من الإعلان من الناس والعمال، عايزين تعرفوا أيه اللي حصل اتفرجوا على الإعلان في رمضان». وقد يهمكِ الإطلاع على أخطاء في إطلالة ياسمين صبري جعلتها غير موفَّقة!.

“الرحيل” جديد ياسمين صبري

وفي سياق آخر، تشارك ياسمين صبري في السباق الرمضاني 2024 من خلال مسلسل رحيل، هذا العمل الذي تعود به للدراما من جديد، بعد غياب حوالي 4 سنوات، حيث تقدم في المسلسل شخصية فتاة شعبية لأول مرة، وطوال أحداث العمل تمر بالعديد من الأزمات التي تحاول الخلص منها وتخطيها.

ومسلسل رحيل لـ ياسمين صبري، من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام، ويشارك فيه كلًا من الفنان أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، مي القاضي، عزت زين، عارفة عبدالرسول، أحمد صيام، بسنت صيام، وغيرهم.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على إطلالات لا تناسب جسم ياسمين صبري رغم جمالها وتكسبها وزنًا لافتًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية