ما بين ايلي صعب وفالنتينو: إطلالات جينيفر لوبيز تبهر الحضور في أسبوع الهوت كوتور 2024

مصدر الصورة: حساب جينيفر لوبيز jlo@ على انستغرام

مصدر الصورة: حساب جينيفر لوبيز jlo@ على انستغرام

لفتتنا إطلالات جينيفر لوبيز التي جاءت الأولى بتوقيع المصمم ايلي صعب والثانية بتوقيع فالنتينو، لتبهر الحضور بهما في أسبوع الهوت كوتور 2024.

ias

إطلالتان مختلفتان كليًا، أطلّت بهما جي لو، وبدت بهما أصغر بعشرين عامًا، تصدرت مواقع التواصل الإجتماعي لشدة جمال اختياراتها، وأناقتها الطاغية.

إطلالة ملكية طاغية بالورود بتوقيع ايلي صعب

أذهلت جينفر لوبيز الحضور بأناقتها الطاغية، واختيارها المُزين بالورود، إذ انتقت فستانًا أخضر اللون بفتحة صدر عريضة على شكل حرف V، فيما جاء بطيات أنيقة ورقيقة ناحية الصدر، واعتمدت مع هذا الفستان حزامًا عريضًا مرصع بالأحجار اللامعة، ما برز خصرها النحيف بشكل جذاب.

اللافت في إطلالة جي لو، الكاب الطويل الذي وضعته على كتفيها، والذي جاء مزيّنًا بالكامل بالورود الإصطناعية، وتأرجحت ألوان هذه الورود ما بين الأرجواني والأخضر.

ولاستكمال هذه الإطلالة، اعتمدت النجمة عامًا مكياجًا ناعمًا من درجات البرونز، واعتمدت تسريحة شعر مموجة بخصلات عريضة، ووضعت “فيونكة” خضراء من لون قماش الفستان على جانب رأسها، وتم وصف هذه الإطلالة بـ “الملكية” لشدة جمالها، وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن أجمل تصاميم ايلي صعب التي تألّقت بها النجمات في العام 2023.

إطلالة أنيقة وجذابة بتوقيع فالنتينو

اختارت جينيفر لوبيز إطلالة ساحرة للغاية من توقيع فالنتينو، بدت فيها أنيقة بشكل لافت.

حيث انتقت فستانًا طويلًا من اللون الأسود، جاءت قصته ضيقة من الأعلى للأسفل، تميّز بياقته العالية المرصعة بالأحجار اللامعة، كما تمّيز بأكمامه الطويلة، والمرصعة بالأحجار على جانبي الأكمام.

استكملت لوبيز هذه الإطلالة الراقية، بأقراط مماثلة للأحجار التي زينت بها فستانها، كما اعتمدت ربطة مخملية للشعر، جاءت من اللون الأسود، واعتمدت معه تسريحة شعر من حقبة الستينات. ختامًا، يمكنكِ الإطلاع على أخطاء في إطلالة سابقة لجنيفر لوبيز أظهرتها أكبر في السنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية