إليك مجموعة REDVALENTINO الرئيسية لموسم ربيع وصيف 2020

مجموعة REDVALENTINO لربيع وصيف 2020

بين نفحة الخيال المرهف، واللمسات التصميمية الحازمة، أطلق دار Valentinoمجموعة REDVALENTINO الرئيسية لموسم ربيع وصيف 2020، بعد أن أطلقت الدار في أسبوع الموضة مجموعة Valentino الداعمة للمرأة الحالمة للصيف المقبل أيضاً. وتجلّت الطاقة بأبهى حللها ضمن هذه المجموعة المبتكرة، إذ إنّ الصيغة مدمجة وفعاّلة ولكن في الوقت نفسه انتقائيّة بكلّ ما للكلمة من معنى.

ias
مجموعة REDVALENTINO لربيع وصيف 2020

تتميّز هذه المجموعة بقدرتها على إضفاء لمسة الراحة والبساطة على إطلالتك ممل يعزز الثقة بالنفس. كما تتجسّد أصالة المجموعة من خلال الدنيم الذي يلفت الأنظار، وترتقي الخصائص العملية للدنيم إلى مستويات جديدة غير مسبوقة من خلال الفراشة الجميلة بتقنية "إنتارسيا" التي تزيّن الفستان الرقيق الواسع عند الأطراف والناحية الخلفية للجمبسوت المتميّز بالكشاكش المرهفة.

مجموعة REDVALENTINO لربيع وصيف 2020

تبدأ الرحلة إلى الطابع الرومانسيّ المتجدّد للعروات باللون الأبيض مع القطع الأنثوية المستقلّة وتنتهي باللون الأسود مع سترات "باركا" المتميّزة بقصّات كبيرة. إضافة إلى حقائب اليد المميزة، وكانت Valentino قد عرضت لأوّل مرّة حقيبة يد للبيع مباشرة بعد عرض أزياء صيف 2020.

مجموعة REDVALENTINO لربيع وصيف 2020

ولاحظنا لمسة من الأدغال الاستوائية تجتاح المجموعة، لذا أتت الإطلالة المبهرجة للطيور المتعدّدة الألوان والطابع النابض بالحياة للأزهار الاستوائية التي تعكس الطاقة القوية على الفساتين الطويلة غير المتناسقة ذات النقشات التي تغطّي كامل التصميم، وكما على مجموعات ملابس النوم الحريريّة الأنيقة، وعلى الفساتين الطويلة المصنوعة من أنسجة مخرّمة مزيّنة بالتطريزات الثمينة أيضاً. هذا وتجدر الإشارة إلى الأضداد التي تجاذبت مع مجموعة فالينتينو لموسم ما قبل خريف 2019، فهل تصفّحتي صورها؟

مجموعة REDVALENTINO لربيع وصيف 2020

وتزيّنت الكنزات بلمسات من تقنية "إنتارسيا" المنمّقة وبالشراريب، أمّا القمصان البيضاء فأتت بنمط "بوان ديسبري" الخاص بالماركة من أجل ابتكار فساتين قصيرة، بينما الياقات المستقلّة المصنوعة من نسيج المكرمية المخرّم تجسّد نفحة شاعرية عبر الفساتين الفضفافة الشفافة.

مجموعة REDVALENTINO لربيع وصيف 2020

العقد الفراشية الفائقة الأنثوية تزيّن خصر الفساتين المخرّمة الطويلة والفساتين الرقيقة المصنوعة من خيوط الغزل المعدنية "لوركس"، كما أنّ الجيوب الظاهرة تُضفي لمسة مبسّطة على البذلات الأنيقة والتنانير الطويلة.

مجموعة REDVALENTINO لربيع وصيف 2020

من جهة الأخرى، فإنّ الزخرفات القبليّة الملفتة للنظر والخطوط المتعدّدة الألوان تضفي لمسة متميّزة تُعيد إلى الأذهان حياة القبائل الرحل.

مجموعة REDVALENTINO لربيع وصيف 2020

وأخيراً، يجسّد هذا الطابع الجماليّ الآنيّ والعفويّ الذي يميّز REDVALENTINO، الانتقائيّة والشموليّة والفرادة كمكوّنات لا غنى عنها ضمن معادلة الغموض والأزياء المفعمة بالإثارة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية