مشاهير يمتلكون طائرات خاصة وأسعارها خيالية

Face, Person, Human

الصورتين من حساب حسين الجسمي ومحمد رمضان على إنستغرام

ستأخذك ياسمينة بجولة على أهم مشاهير يمتلكون طائرات خاصة وأسعارها خيالية ويتابهون بها على مواقع التواصل الإجتماعي أمام ملايين المتابعين.

ias

كثير من المشاهير يحيون التباهي بمُمتلكاتهم الخاصة وباهظة الثمن على مواقع السوشال ميديا خصوصًا من يملك طائرة خاصة، ويُذكر أن الكثير منهم حققوا النجاح رغم طفولتهم الصبعة.

محمد رمضان

لعل النجم المصري محمد رمضان الذي يثير الجدل في الكثير من مواقفه هو أكثر من ينشر صور ممتلكاته الخاصة على الإنستغرام خصوصًا بطائرته الخاصة التي ينشر بها الصور مع عائلته وأصدقائه.

هيفاء وهبي

هي ليست فقط من النجمات اللواتي يتباهين بسيارتهن الفخمة على مواقغ السوشال ميديا، بل تحرص النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على نشر صور لها بطائرتها الخاصة التي تتنقل بها الى حفلاتها في الدول العربية والأجنبية.

حسين الجسمي

لا ينفك النجم الإماراتي حسين الجسمي على نشر الصور من داخل طائرته الخاصة التي تتميز بديكورها الداخلي الرائع الذي تصدر سابقًا كافة مواقع السوشال ميديا.

أحلام

هي لا ترتدي فقط أغلى قطع المجوهرات، بل الفنانة الإماراتية أحلام تعكس حياة الرفاهية التي تعيشها مع زوجها الذي يملك ثروة كبيرة دائمًا على مواقع التواصل الإجتماعي خصوصًا من داخل طائرتها الخاصة التي تسافر بها أينما شاءت مع زوجها وأولادها.

عكس هؤلاء المشاهير، هناك عدد كبير من النجوم يعيشون حياة الناس العاديّين رغم ثرواتهم الطائلة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية