صيحات مكياج تطبّقها أنجلينا جولي لتبدو من أكثر النساء جاذبيّة

مكياج انجلينا جولي

يلفت مكياج انجلينا جولي الجميع، وتستوحي الكثيرات منه أجمل الأفكار لإطلالات في منتهى الجاذبية والتميز، خصوصًا أنّها تطبّقه بصيحات ناعمة تجمّل ملامحها الطبيعية. وهي بالمناسبة تعتمد أيضًا نصائح لتبدو جميلة من دون مكياج في الأيام العادية.

ias

رغم أنّها في الـ 46 من عمرها، ما زال اسم أنجلينا جولي مرتبطًا بالمرأة الجميلة والجذّابة، والسبب أنها لم تخضع لكثير من عمليات التجميل، وهذا ما تؤكّده صور لها من مراهقتها، وكذلك لأنّها تعتمد تقنيات تجميل تُظهرها أكثر شبابًا. إضافة إلى ذلك، هي تطبّق صيحات مكياج تزيدها روعة، وهي التالية:

الآيلاينر المجنّح

تبدو أنجلينا جولي في غاية الجمال في كل مرّة تطبّق فيها الآيلاينر المجنّح، إذ أنّ هذه الصيحّة تُبرِز جمال عينيها، وتضفي على وجهها لمسات جذّابة تجعل منها محطّ أنظار الجميع.

أحمر الشفاه بتدرّج النيود

تدرّجات النيود لأحمر الشفاه هي المفضّلة لدى أنجلينا جولي، حتّى ولو أنّها تطبّقه باللون الأحمر أو الزهريّ أحيانًا، فهي تتناسب مع إطلالاتها في أي وقت، سواء خلال المؤتمرات أو المناسبات أو جلسات التصوير.

ظلال الجفون الترابية

تلائم ظلال الجفون الترابية أنجلينا جولي كثيرًا، فهي تتناسب إلى حدّ كبير مع تدرّج بشرتها ولون شعرها وعينيها، ولذا تتمتّع بإطلالة جذّابة وفي غاية الجمال عندما تطبّقها، خصوصًا إذا اعتمدت أيضًا الآيلاينر المجنّح.

الغلوس

أحيانًا، تختار أنجلينا جولي الغلوس لإضفاء لمسات حيويّة على إطلالتها الجماليّة، لكنّها تفضّل التدرّجات الزهريّة منه، والتي تنسّقها غالبًا مع ظلال جفون زهريّة.

الفاوندايشن بطبقة خفيفة

تحرص أنجلينا جولي على تطبيق طبقة خفيفة من كريم الأساس على وجهها، كي لا تفسد ملامح وجهها الطبيعية الجميلة، فهي تختار هذا المستحضر الجمالي بهدف توحيد لون بشرتها ومنحها التألّق.

وبالحديث عن هذا الموضوع، في إمكانكِ تطبيق عدّة حيل تخفي أنك تضعين الفاوندايشن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية