من تصريحاته الجريئة مرورًا بعودته إلى خطيبته، ما الذي يحدث مع مسلم؟

مسلم يطلق تصريحات جريئة فضلًا عن عودته إلى خطيبته

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لمسلم muslimoffcial@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن المغني الشاب مسلم، الذي فاجئ الجمهور بتصريحاته الجريئة، فضلًا عن هجران خطيبته والعودة إليها، فما الذي يحدث معه؟ وقد يهمكِ الإطلاع على منة فضالي تتحدث عن خلافها مع آيتن عامر وتكشف حقيقة “البلوك”.

ias

الجدير بالذكر أن مسلم واجه العديد من الأزمات منذ ظهوره على الساحة الغنائية، وبالرغم من جماهيريته إلا إنه اضطر لإخفاء وجهه لسنوات دون الكشف عن سبب ذلك.

لا أحد ينافسه!

تسببت تصريحات مغني المهرجانات المصري مسلم، في آخر لقاء له في برنامج “أسرار”، الكثير من الجدل، حيث اعتبر عدد من الجمهور أن هذه التصريحات صادمة للغاية.

تحدث مسلم حول خلافه مع حودة بندق، مؤكدًا أنهما تجاوزا الخلاف وتصالحا منذ فترة.

وقال مغني المهرجانات المصري: “كان هناك خلاف بيني وبين حودة بندق، لكن تصالحنا، كنا اتحسدنا علشان كنا ناجحين مع بعض، وكل واحد بيني وبين عصام صاصا.. وحودة بندق ناجح فى منطقته”.

وأضاف: “أنا لا أجد نفسي مع هؤلاء، وأرى أنني صنعت منطقة خاصة بي”، معتبرًا أنه لا ينافسه أحد في منطقته: “محدش بينافسني فى حتتي، وعايز أنافس نفسي لأن مفيش عندي حلم بيخلص، وأنا شايف نفسي زي سعد لمجرد”. وقد يهمكِ الإطلاع على ميرهان حسين تنفي إتهامات تنمرها على إليسا.

عودة نهائية!

صدم مسلم جمهوره، بعد إعلان عودته لخطيبته السابقة يارا، التي انفصل عنها بعد أيام قليلة من إعلان الخطوبة، مضيفا: «مرضناش نقول إن احنا رجعنا عشان ميتقالش بنعمل تريند».

وأوضح مسلم أن خطيبته يارا وقفت بجانبه كثيرا، متابعا: «خطبت بعد طلاقي بـ7 أشهر لأني حبيت من قلبي، الناس افتكرت إنها اخدتني من طليقتي وابني».

ما الذي يحدث مع مسلم؟

ليست المرة الأولى التي يتصدر بها مسلم محركات البحث، بسبب تصريحاته الجريئة، فهو يعتبر من الفنانين المثيرين للجدل منذ بداية ظهوره.

فهل ننسى إعلان اعتزاله قبل سنتين، والذي تصدر به مواقع التواصل وقتها، وعودته عن هذا القرار، لكنه أصبح “ترند” بسبب هذا التصريح الصادم.

فهل إعلان عودته لخطيبته، وتصريحاته الجدلية الأخيرة، هدفها لفت الأنظار؟

وأخيرًا، هل تظنين أن برنامج رامز جاب من الآخر فشل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية