نصائح ذهبيّة لتتجنّبي تبذير الأموال في البلاك الفرايداي

نصائح عن البلاك فرايداي تجنبك تبذير اموالك

نصائح عن البلاك فرايداي تجنبك تبذير اموالك

نكشف لك نصائح عن البلاك فرايداي تجنّبك تبذير أموالك بطريقة غير مدروسة على الأشياء التي تُباع بأسعار مخفّضة في هذه المناسبة، والتي تتّبع العلامات طرقًا مدروسة لتشجيعكِ على شرائها.

ias

تقع الكثيرات ضحيّة تبذير ما يفوق ميزانيتهنّ في هذه المناسبة، وبعد إتمام هذه العمليّة، يشعرن بالندم خصوصًا وأنّ معظم ما يُباع في فترة التخفيضات لا يمكن إرجاعه أو إبداله. لتجنّب ذلك، طبّقي هذه النصائح:

التفكير قبل الشراء

قبل أن تدفعي ثمن أيّ قطعة، فكّري، هل أنا بحاجة إليها؟ إلى أي مناسبة سأرتديها، بمَ ستفيدني؟ إذا لم تجدي جوابًا لأي من هذه الأسئلة، فأنت ستبذّرين أموالها عليكِ سُدىً.

نصائح عن البلاك فرايداي
عليك أن تكوني ذكيّة في ما يتعلّق بالأسعار

قارني الأسعار بذكاء

تحتال عليكِ العلامات التجاريّة بالأسعار المخفّضة، فتعرض سعرًا وهميًا تشير إليه بأنّه الأساسيّ للقطعة قبل تخفيضه، وذلك أيضًا على أهم مواقع التسوّق أون لاين.

هنا، عليكِ أن تكوني ذكيّة، وتقومي بجولة قبل موسم التخفيضات، على أبرز ما تريدين أن تشتريه خلال “الجمعة السوداء”، وعند حلول اليوم المُنتَظَر، ستكتشفين أنّ معظم الأسعار التي يُشار إليها بأنّها الأساسيّة قبل تخفيضها، ليست حقيقيّة.

ترتيب خزانتكِ قبل الجمعة السوداء

فهكذا، ستهبين الملابس والأكسسوارات التي لن ترتديها بعد اليوم، وتعرفين ما ينقصكِ منها ومن مستحضرات تجميل. سجّلي ذلك على هاتفكِ، ولتكن أوّل ما تبحثين عنه خلال “الجمعة السوداء”، فتنفقين الأموال المخصّصة للتسوّق عليها.

انتبهي من العبارات التحفيزيّة للشراء

تلعب معظم العلامات التجاريّة على مشاعرك وأفكاركِ، فتجدين غالبًا عبارات تسويقيّة مثل “حسم لفترة محدودة”، “سعر مميّز لساعة فقط”، “آخر قطعة متاحة”. لا تقعي ضحيّة هذه العبارات!

وعلى هذا الصعيد، نشير إلى أنّنا كنّا قد أخبرناك سابقًا عن أصل اسم الجمعة السوداء وسبب تسميته بالجمعة البيضاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية