هل يتعمد أبطال فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" تقليد النجوم الأجانب؟

هل يتعمد أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة تقليد النجوم الأجانب

مصدر الصورة: حساب انستغرام hannahelzahed@ heshammagedofficial@

هل يتعمد أبطال فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” تقليد النجوم الأجانب؟ سؤال تبادر إلى أذهان العديد من الجمهور بعد رؤية البوستر الرسمي للفيلم الذي سيعرض قريبًا. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن أجمل مسلسلات هنا الزاهد التي تستحق المشاهدة.

ias

يجمع الفيلم هنا الزاهد وهشام ماجد، الذين لفتا الأنظار بإطلالتهما الغير مألوفة، حيث شبه رواد مواقع التواصل الإجتماعي أبطال العمل بممثلين أجانب، فهل الشبه مقصود؟

هنا الزاهد وكأنها باربي!

عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستغرام ،نشرت هنا الزاهد صورة تجمعها مع هشام ماجد من كواليس الفيلم الجديد “فاصل من اللحظات اللذيذة” حيث ظهرا بملابس ألوان الباستيل التي تشبه أزياء شخصيات عالم باربي وكين، وعلقت هنا الزاهد على الصورة: “على العيد الصغير إن شاء الله”.

لكن أبرز ما لفت الجمهور، هو لوك هنا الشبيه تمامًا بشخصية باربي، ابتداءًا من الشعر والمكياج ومرورًا بالملابس، حيث بدت الزاهد وكأنها تمثل فيلم باربي على حد تعبير الجمهور! كما يمكنكِ الإطلاع في السياق ذاته على نجمات تحولن الى “باربي” في إطلالتهن!

ما علاقة هشام ماجد بخواكين فونيكس!

يبدو أن بطل الفيلم، الممثل هشام ماجد أثار الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد طرحه صورة بوستر العمل، ليقوم الجمهور بالربط بينه وبين الممثل خواكين فونيكس في فيلم Her، فالملامح متشابهة جدًا، وحتى الملابس، مرورًا بـ “الشنب” الذي أكد الجمهور بأنه تقليد كبير لخواكين.

كما زعم بعض رواد المواقع، أن قصة الفيلم أيضًا تبدو مستوحاة من فيلم Her، حيث تدور أحداث الفيلم حول زوج وزوجة يعيشان حياة تعيسة ولكن يقع حادث غير مألوف يقلب حياتهما رأسا على عقب، الفارق بين الفيلمين أن “فاصل من اللحظات اللذيذة” يقع في إطار كوميدي.

فهل التشبه بالأبطال الأجانب مقصود أم أنها مجرد صدفة؟ وقد يهمكِ الإطلاع على إيرادات أفلام عيد الأضحى السابق والتي كسرت الأرقام القياسيّة وحققت أرقامًا كبيرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية