2012 تتذكّر: 5 فنانات عربيّات بأسوأ الفساتين...

ليس من الضروريّ أن تكون كلّ إطلالة خاصة بالفنانات العربيّات ناجحة، فقد يخطئن أحياناً ويعتمدن فساتين لا تليق بهن أو تظهرهنّ بأسوأ الإطلالات وهذا ما حدث مع كلّ من نانسي عجرم، ميريام فارس، مايا دياب، أليسا وهيفاء وهبي.

ias

 

إكتشفي بالصور،أسوأ إطلالات الفنانات العربيات وشاركينا رأيكِ بفساتينهنّ:

 

1- إليسا: على الرغم من تمتّعها بذوقٍ رفيع في عالم الموضة حيث تحسن اختيار أزيائها في معظم الأوقات، إلا أنّ أليسا قد أخفقت في اختيار فستان غلاف ألبومها " أسعد واحدة" وكان من المفترض عليها أن تنتبه أكثر في اخيار قصّة فستان أجمل إذ إنّ قصّة الأكتاف المنفوخة أظهرتها وكأنها تروّج لإعلان ستائر!

 

2- ميريام فارس: تعوّدنا على رؤيةميريام فارس تتبع آخر صيحات الموضة وترتدي أغرب التصاميم ونحن لا نقول إن الغرابة ليست بشئ مميّز بل عليها الانتباه من المبالغة أحياناً وهذا ما لم تنتبه إليه لدى اختيارها فستانها لحفل الموريكس دور.

 

3-هيفاء وهبي: من المعروف عن هيفاء وهبي اعتمادها الملابس الجذابة واختيارها القصات المنخفضة على الصدر والفساتين القصيرة، إلا أنها وخلال إطلالتها في برنامج أنا والعسل، اختارت فستاناً محتشماً أظهرها متقدمة في السن وذلك بسبب زخرفة الفستان ولونه الباهت.

 

4- نانسي عجرم: لا بدّ من التنويه بتحسّن إطلالة نانسي عجرم ولكن وخلال عام 2012، أخفقت نانسي عجرم في بعض الإطلالات وخاصّة لدى إحيائها حفلاً غنائياً في اسطنبول وذلك بسبب اختيارها فستاناً بلون غريب وبقصّة غير ناجحة على الخصر.

 

5- مايا دياب: هي من الفنانات العربيات اللواتي يعتمدن الصيحات الغريبة ولكن وخلال إطلالتها في برنامج ديو المشاهير، أخفقت مايا ديابفي اختيار فستانها على الرغم من أنّه حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد إذ أظهرها هذا الفستان كمصارعي الغلادييتر.

 

وأنتِ، من تنتخبين صاحبة أسوأ فستان لعام 2012؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية