3 خطوات أساسيّة لمكياج ربيع 2014

ميزات مكياج ربيع 2014

ميزات مكياج ربيع 2014

تطبع الفصول أسلوب إطلالاتنا، فننتظر المواسم لنكتشف الموضة بألوانها وأشكالها. لذا، أطلعك على أهمّ 3 أسرار تميّز مكياجك في ربيع 2014، من حيث الألوان، المستحضرات، والتقنيات في التطبيق.

ias

 

                 5 خطوات تضمن لك نجاح ماكياج الربيع

 

لا تنسي قبل المباشرة بتنفيذ مكياج ربيع 2014، أن تهتمّي ببشرتك. فالجأي إلى عملية التقشير لتنزعي الجلد الميت الذي يشوّه مكياجك. إستعيني بالخلطات المنزلية لتبييض بشرتك وترطيبها، واحميها أيضاً من أشعّة الشمس ومضارها بواسطة كريم الحماية بدرجة 50 على الأقلّ. طبّقي كريم واقي الشمس قبل خروجك من المنزل، مع إمكانية تجديده مرّتين في اليوم.

 

أمّا في المكياج، فركّزي على هذه الحيل الثلاث:

 

               ألوان الماكياج المطلوبة في العام 2014

 

– بشرة نضرة ومنتعشة:

 

 

                كريم الأساس السائل..وأصول وضعه

لتحقيق إطلالة المكياج المشرق، إستعيني بكريم أساس كريمي بلون مماثل للون بشرتك. إختاريه بتركيبة منعشة ومرطّبة، كي تحفظي الرطوبة والضوء في وجهك طيلة النهار.

طبّقي هذا المستحضر بواسطة إسفنجة لتضمني مرغه على كامل بشرة وجهك. إستعيني بالقليل من البودرة الهايلايتر، وطبّقيها على أعلى خدّيك وتحت جاجبيك.

 

– جفون ملوّنة:

 

 

               ظلال العيون الملوّنة: عنوان ماكياج ديور في باريس

كوني جريئة في ربيع 2014، واختاري ظلال العيون الملوّنة كالأصفر والبنفسجي، والأزرق والأخضر، بذلك تحققين الإطلالة الربيعية الحيوية.

إختاري ظلال العيون بتركيبة البوردة لتتمكّني من مدّها بسهولة على جفونك المتحرّكة. إستعيني بالريشة الخاصّة، واعملي على مرغها على كامل الجفون بلون واحد وبنفس درجات اللون.

 

– الإبتسامة اللماّعة:

 

 

                     اكتشفي أسرار أحمر الشفاه اللمّاع

حضور مميّز لأحمر الشفاه في ربيع 2014، وتحديداً الشفاف أو اللماع، بما أنّ إطلالة الربيع تعكس نشاطك وحيويّتك. لا تغيّبي الغلوس عن مكياجك، بل إحتفظي به في حقيبة يدك كي تجدديه خلال النهار.

طبّقيه من دون أن تحددي شفاهك بقلم تحديد الشفاه، بل حافظي على رونقه بإضفاء اللمعة الجذابة من دون حدود.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية