4 ألوان تناسب الجميع وتجنبك الوقوع ضحية الموضة

اكتشفي الالوان التي تليق بالحميع

كما أنّ قصّات الملابس يجب أن تكون مناسبة لشكل جسمك وستايلك، إنّ الألوان أيضاً يجب أن تلائم لون بشرتك كي تبدو إطلالتك ناجحة وإلا وقعتِ ضحيّة الخيار الخاطئ وبدت إطلالتك غير مناسبة.

ias

هناك بعض الألوان التي تناسب الشقراء وأخرى تلائم السمراء ولكن ومن أجل تسهيل المهمّة عليكِ، اخترنا أن نكشف لكِ الألوان التي تناسب الجميع وأبرز الطرق لتنسيقها.

الزهري!

الزهري النيود من الالوان التي تليق بالحميع

قد تعتقدين أن اللون الزهري وتحديداً الفاتح والمائل إلى النيود لا يناسب صاحبة البشرة البيضاء إذ تظنّين أنه يزيدها بياضاً ولكن هذا الاعتقاد غير دقيق إذ إنّ اللون الزهري Blush يلائم الجميع على أن تختاري الألوان الأخرى معه بشكلٍ مناسب. فإن كنتِ بيضاء البشرة، اختاري الأكسسوارات بالألوان الدافئة والأساسيّة الداكنة كالأسود أو الرمادي بالتدرجات الداكنة أو الجأي هذا الموسم إلى نقشات الحيوانات الرائجة والتي تليق كثيراً بهذا اللون. أما إن كنتِ سمراء اللون فاختاري الألوان الميتاليكيّة أو الجأي إلى الأبيض مع الزهري لا سيما أنّه رائج هذا الشتاء أو اختاري ألواناً باستيليّة أخرى.

البنفسجي!

البنفسجي من الوان شتاء 2019

لا تتردّدي في ارتداء البنفسجي دائماً فهو من الألوان التي تناسب الجميع ويمكنكِ اختياره بقماشٍ مقطّع بمربعات أي بنقشة الـ Plaid أو مع الألوان الميتاليكيّة وتحديداً الفضي أو حتى مع الأسود الذي يليق به كثيراً أو يمكنكِ اعتماد الجرأة وتنسيقه مع الأحمر لإطلالة بموضة الـ Color Blocks.

الأحمر!

الاحمر من الوان شتاء 2019

من أشهر الألوان إلى جانب الأسود والأبيض، اللون الأحمر الذي يعتبر سيّد الألوان القويّة والذي ننصحكِ باعتماده لوحده لإطلالة مونوكروميّة أو مع الأسود أو مع نقشة النمر أو بأقمشة مختلفة ولكن لوحده فتمزجين الجلد الأحمر مع السويدي الأحمر أو المخمل الأحمر.

الزيتي!

الزيتي من الوان شتاء 2019

أخيراً، يأتي الزيتي ليكون من الألوان التي تناسب الجميع أيضاً والزيتي يبدو مميّزاً هذا الشتاء مع جلد التمساح أو الأفعى وكذلك مع الأسود أو البيج ولكن إنتبهي ألا تنسّقيه مع ألوانٍ أخرى قويّة إذ لا يليق بها ويمكنكِ أيضاً أن تعتمديه مع الدنيم كذلك الأمر.

إقرأي المزيد: إرتدي هذه الألوان في خريف 2018 فهي المسيطرة والرائجة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية