4 حقائب رائجة ولكنّك لا تعيرنها أهميّة وأنا وجدتها من ماركات بأسعار مقبولة

موضة شنط شتاء 2019 بتصاميم لا تستحق الاستثمار بها

لا شكّ أنّ معظمنا تبحث عن تصاميم رائجة ولكن طبعاً بأسعارٍ مقبولة لا سيّما تجاه الصيحات التي هي موسميّة أو التي نعلم أنّها قد لا تدوم أو تستمرّ في عالم الموضة وأنها وليدة موسم معيّن فقط، فهذه التصاميم لا تستحقّ منّا طبعاً هدر الكثير من الأموال عليها وبالتالي وكونها رائجة يجب أن تكون معتمدة طبعاً ولكن مختارة بأسعارٍ مقبولة.

ias

لشتاء 2019، تبرز العديد من موديلات الحقائب الرائجة ولكن التي أتوقّع ألا تبقى مستمرّة في عالم الموضة وبالتالي فهي لا تستحقّ صرف مبالغ طائلة عليها، لذلك، قمت بجولة على بعض الماركات العادية وماركات البيع بالتجزئة واخرت منها تصاميم حقائب رائجة ولكن بأسعار مقبولة جداً.

حقائب الفرو!

حقائب الفرو موضة ولكن اشتريها بسعر مقبول اذ يمكن لا تبقى رائجة

الحقيبة الأولى الرائجة هذا الموسم هي حقيبة الفرو التي أعتقد أنها ستغيب لاحقاً، لذا اخترت لكِ تصميماً من توب شوب لا سيّما أنّ الفرو أصلاً يضفي لمسة أنيقة وإن نسّقته مع الملابس بنقشة النمر أو التمساح أو جلد الأفعى أو حتى مع الملابس الجلديّة أو السويديّة فستبدو إطلالتك باهظة الثمن.

حقائب الـ Baguette!

حقائب الـ Baguette باسلوب التسعينيات موضة

لا شكّ أنّك لاحظتِ أنّ الكثير من صيحات التسعينيات تعود اليوم إلى عالم الموضة ومن بينها حقيبة الـ Baguette بمسكة الكتف القصيرة وذات الشكل المستطيل أو البيضاويّ. إنّ أبرز النجمات اللواتي روّجن لهذه الحقائب، كيندال جينر وبيلا حديد وأبرز الماركات العالمية التي اشتهرت بهذا التصميم، علامة فندي واليوم يمكنكِ تسوّقها من توب شوب مثلاً واختيارها إما جلديّة أو مطرّزة وتنسيقها مع توب مطبّعة بشعار من ماركة عالمية فتبدو الحقيبة وكأنها باهظة الثمن ولكن عكس حقيقتها.

الحقائب بمسكة اليد المدوّرة!

الحقائب بمسكة اليد المدورة موضة في شتاء 2019

من الحقائب الرائجة أيضاً تلك التي تأتي بمسكة يد مدوّرة وتحديداً معدنيّة، هذا التصميم الذي أتوقّع أن يغيب عن عالم الموضة في المواسم المقبلة لذلك، اخترت لكِ تصميماً من مانجو وإن اخترته بـ نقشة النمر أو بقماش جلديّ أو زيّنته بشالٍ حريريّ مطبّع بالرسومات أو بشعار العلامة فستبدو هذه الحقيبة باهظة الثمن.

الحقائب ذات الشكل الهندسيّ!

الحقائب بالاشكال الهندسية موضة في شتاء 2019

أخيراً، تبرز الحقائب ذات الشكل الهندسيّ ولكنّها حتماً ليست بحقائب كلاسيكيّة ولا أتوقّع استمرارها في عالم الموضة لذا فهي حقائب موسميّة ولا تستحقّ منك الاستثمار بها لا سيّما أنها تضفي لمسة أنيقة بسبب شكلها ومن مانجو أيضاً، اخترت لكِ تصميماً بنقشة جلد الأفعى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية