4 خطوات لتحصلي على بشرة صحيّة

4 خطوات لتحصلي على بشرة صحيّة

4 خطوات لتحصلي على بشرة صحيّة

إنّ التمتّع ببشرة نضرة وصحيّة ونقية ليست بالأمر الصعب، فبعيداً عن كريمات العناية يمكنك أن تتبعي بضع خطوات تساعدك في الحفاظ على صحّة بشرتك وحيويتها. لذا ياسمينة أحبت في نهاية الأسبوع أن تزودك بأربع خطوات تحقق لك هذا الهدف، وتدعم جمالك هذا الصيف إلى حد كبير. 

ias

 

      شاهدي فيديوهات ياسمينة عن العناية بالبشرة

 

  • اعتني بنظافة وجهك جيداً قبل النوم، واحرصي على غسله بالكثير من المياه، وترطيبه بالكريم المناسب. فخلال الليل تتجدد خلايا بشرتك، وبهذا تساعدينها أنت في إتمام المهمّة بسهولة أكبر من دون عوائق الماكياج والدهون المتراكمة. 

 

  • عرّضي بشرتك لأشعّة الشمس، فهي تحتاجها، ولا تظني أن كل ما يحكى عن الوقاية منها، دليل على أذيّتها، بل على العكس، فالشمس مفيدة للبشرة بمعدّل معيّن، والخلايا الداخليّة تطالب بالتعرّض لها. 

 

        اعرفي ما هي فوائد التعرّض لأشّعة الشمس

 

  • لا تظني أنّ كريم الوقاية من التجاعيد هو حكرٌ على النساء المسنات، لأنّك من الضروري أن تضعي المناسب منه على بشرتك، لتحميها من التجاعيد، حتّى قبل ظهورها. فهي تحافظ على معدلات الكولاجين والإيلاستين داخل البشرة.

 

     حاربي التجاعيد وشيخوخة البشرة بالأطعمة التالية

 

  • أكثري من الفيتامين C، سواء طبيعياً من خلال المشروبات والعصائر الطبيعية والحمضيات، أو من خلال الكبسولات الطبيّة، فهو مفيد جداً لصحّة البشرة وحيويتها. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية