4 مستحضرات استبدليها بمكونات طبيعية ووفري ثمن شرائها

4 مستحضرات استبدليها بمكونات طبيعية ووفري ثمن شرائها

هل تعلمين أن 4 من مستحضراتك يمكنك استبدالها بمكونات طبيعية؟ ياسمينة ستكشفها لك، فوفّري ثمن شرائها لاسيما وأن بإمكانها أن تمنحك نتائج مثالية مشابهة لتلك التركيبات المصنعة كيميائياً إنما الفرق يكمن في أنها طبيعية ولا عوارض جانبية تهدد جمالك بها. ولأن ياسمينة حريصة على جمالك صحتك وعلى وضعك النفسي والإجتماعي، لذلك اختارت أن تكشف لك أهم المكونات الطبيعية التي يمكن استعمالها وأنت على ثقة بأن نتائجها مفيدة، سعرها بسيط وهي أكثر من رائعة. وفي المناسبة كانت ياسمينة قد كشفت عن طريقة تعتمدها ميغان ماركل لتنظف وجهها وتكلفتها 8$!

ias
  • أقنعة لعلاج تلف الشعر : إن كنت تعانين من مظهر شعرك المتعب بسبب تلف الخصلات وتقصف الأطراف، لا داعي لشراء أقنعة كيميائية قد تعرّض الجذور للتلف أو لمشاكل ليست في الحسبان بل تنصحك ياسمينة باستبدالها بخلطة طبيعية مثالية للعناية بالشعر والتي تتألف من بيضة، كوب من زيت جوز الهند، نصف حبة من الأفوكادو وأخرى من الموز بالإضافة الى ربع كوب من خل التفاح ومحتوى حبّتين من الفيتامين E. أمزجي الخلطة جيداً وطبّقيها على الشعر من الجذور حتى الأطراف. بعد ساعتين من الوقت، يمكنك التخلص منها والحصول من الإستعمال الأول على نتيجة أكثر من رائعة.وفي المناسبة تعرفي مع ياسمينة على أحدث الأسرار للعناية بالشعر
  • البرونزر: إن كنت تريدين تسمير خديك بالبرونزر ، لا داعي لشراء مستحضر جديد بل يمكنك الإستعانة بالقرفة أو بحبات النسكافيه المطحونة جيداً. أضيفي عليها القليل من الفازلين وامزجيها جيداً ثم طبّقيها أينما أردت، ستحصلين على بشرة سمراء ليّنة ومرطّبة في الوقت عينه. يمكنك الإستعانة بها أيضاً من أجل تسمير بشرة الجسم .
  • سيروم تطويل الرّموش وتكثيف الحواجب:إياك وشراء سيروم لتطويل الرّموش وتكثيف الحواجب لأن زيت الخروع سيفي بالغرض ويمنحك النتيجة التي لطالما حلمت بها . يكفي أن تسرّحي به شعيرات الرّموش والحواجب يومياً قبل النوم وبإمكانك أيضاً إضافته الى مختلف الخلطات المتعلقة بالشعر لاسيما إن كانت فروتك خفيفة وتعانين من تساقط الشعر.
  • محارم إزالة الماكياج :لا داعي لشراء محارم إزالة الماكياج بعد اليوم، لأن خليط الزيت وماء الورد سيفي بالغرض ليخلصك من البقايا الصلبة ويترك بشرتك مرطبة خالية من التلوّثات. يكفي أن تضيفي الى نصف كوب من ماء الورد ملعقتين كبيرتين من زيت اللوز الغني بالفيتامين E. إحتفظي بالمزيج في الثلاجة وعند الحاجة طبقيه على قطعة من القطن لتنظيف رائع للوجه والعيون.

وأخيراً، تنصحك دائماً ياسمينة بالبدء عن عمر صغير بالعناية ببشرة وجهك شعرك وجمالك من خلال الإستعانة بالخلطات الطّبيعية التي من شأنها حمايتك من بعض العوارض الجانبية ومنحك في الوقت عينه نتائج أكثر من رائعة تحافظين من خلالها على جمال وشباب إطلالتك لأطول فترة ممكنة.وفي المناسبة تعرفي مع ياسمينة على أفضل 4 خلطات طبيعية لمحاربة الشيخوخة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية